محمد بن زايد: حزم #الملك_سلمان بوصلة عملنا لرفع راية العزة والكرامة

محمد بن زايد: حزم #الملك_سلمان بوصلة عملنا لرفع راية العزة والكرامة

تم ـ الرياض:

تفقّد وزير الدفاع، رئيس الديوان الملكي، مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن سلمان، الأحد، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، قوات “إعادة الأمل”، في قاعدة الملك فهد الجوية في الطائف.

وأثنى محمد بن زايد، على الأداء القتالي الرفيع، والكفاءة العملياتية العالية، في هذه المهمة الوطنية، والتي ستضاف إلى سجل المحطات التاريخية لأدوار ومهام القوات المسلّحة، لنصرة الأشقاء والدفاع عنهم، وتعزيز أمن المنطقة.

وأشاد برؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  الثاقبة للمتغيرات في المنطقة، مبرزًا أنّه “نرى في حزم وحسم الملك سلمان بوصلة عملنا وجهدنا الجماعي والمشترك لحماية المكتسبات، ورفع راية العزة والكرامة، التي غدت خفاقة عالية في التحدي الذي يواجه العرب في اليمن”.

وأضاف أنّ “الدور الجماعي العربي، الذي يقوده الملك سلمان بن عبدالعزيز، يعتبر وقفة شامخة، سترسم المسار السياسي والتنموي في المنطقة لعقود مقبلة”.

وأكّد ولي عهد أبوظبي أنَّ “دولة الإمارات تضع قضايا أمن واستقرار المنطقة العربية في صلب اهتماماتها، ولن تغض الطرف عن المتغيرات والتطورات في المنطقة، وانعكاساتها على الأمن القومي العربي، وستقف إلى جانب الأشقاء، لدفع المخاطر والتصدي لمختلف التهديدات”.

وأردف “بيّنت التجارب والتحديات أن تكاتف العرب هو الضمان الأساسي للمنطقة درءًا للمخاطر، وسدًا منيعًا ضد المطامع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط