بعد الإيقاع بالدواعش..عبارات الفخر والثناء على “الداخلية” تغمر تويتر ومغردون: الكلمات لا تكفي لشكركم

بعد الإيقاع بالدواعش..عبارات الفخر والثناء على “الداخلية” تغمر تويتر ومغردون: الكلمات لا تكفي لشكركم

تم – أحمد صلاح الدين – تويتر : أثلجت الأنباء الواردة من وزارة الداخلية السعودية بتفكيك أكبر خلية إرهابية داخل المملكة صدور المواطنين الذين حرصوا على تقديم الشكر للجهات الأمنية عبر وسم ( #شكرا_وزارة_الداخلية ) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء إنها تمكنت من تفكيك خلية إرهابية من عناصر تنظيم داعش، مكونة من 93 شخصاً، كانوا يخططون لتنفيذ أعمال إرهابية داخل المملكة خلال الفترة المقبلة.

وجاءت أكثر التغريدات محملة بالشكر والدعاء للمملكة ولرجال الأمن ومسؤولي الداخلية، وفي مقدمتهم ولي ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، فقال أحد المغردين ” اللهم احفظ جنودنا الأبطال فوق كل أرض وتحت كل سماء.. اللهم سدد رميهم وأعنهم وانصرهم على من بغى عليهم”.

وأضاف آخر ” الله يحفظكم بعينه التي لاتنام  ويقويكم ويعطيكم العافية..جهود تبذل من هذي المؤسسة مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن”، بينما رأي ثالث أن الكلمات لا تكفي لشكر الجهات الأمنية التي تتفاني في حماية الوطن، وتابع ” اي والله شكراً مليوون مره والشكر قليل في حقكم الدنيا قايمة قاعدة من حولنا ولا حسينا بشي .الله يحميكم ويخليكم لنا يارب”.

ونشر واحد من المغردين صورة لوزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، معبراً عن فخره بالجهود التي تقوم بها الداخلية لاجتثاث الكيانات الإرهابية وداعميها، فقال ” ادعس هل التخريب يا شامخ الراس، واضحك وغيض الداعشي وين ماكان”.

ورأي بعض المغردين ضرورة الإبقاء على الإرهابيين المقبوض عليهم “أحياء” لفترة للاستفادة من معلوماتهم، فيما حرص فريق من النشطاء بتويتر على التهكم على مساندي داعش وقال ” الوداع للحسابات اللي كاتبه خلافة وحاطه شعارهم وراء الشمس، يا حبيبي هالحين يطلعونه من منيب قايله “.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط