بالفيديو والصور..التحالف يقصف مدرج مطار صنعاء لاعتراض طائرة إيرانية

بالفيديو والصور..التحالف يقصف مدرج مطار صنعاء لاعتراض طائرة إيرانية

تم – أحمد صلاح الدين – صنعاء : اعترضت مقاتلات عاصفة الحزم طائرة مدنية إيرانية لمنعها من الهبوط في مطار صنعاء الدولي، بحسب تصريحات المتحدث الرسمي للتحالف العميد الركن أحمد عسيري.

وقال عسيري في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الثلاثاء، إن طائرات التحالف قصفت مدرج مطار صنعاء عصر اليوم الثلاثاء لمنع الطائرة الإيرانية من الهبوط، مبيّناً أن الطائرة لم تنسق مع سلطات التحالف، ولم تتوجه لمطار بيشة من أجل التفتيش كما هو متبع في الفترة الحالية قبل دخول المواد الإغاثية لليمن.

وتابع ” الطيار تجاهل تحذيراً طالبه بالعودة، من خلال مطار صنعاء ومن خلال الطوارئ، فما كان من طائرات التحالف إلا أن قصفت المدرج، وهو ما جعله غير قابل للاستخدام من جانب الرحلات الجوية لنقل المساعدات وسوف يحتاج لبعض الوقت من أجل إصلاحه”.

وأضاف ” ماحدث اليوم لا ينم عن رغبة في مساعدة الشعب اليمني، ولا يخدم مصلحة اليمن، وهذا تصرف غير مسؤول أضر بإجراءات الإغاثة”.

وتناقل ناشطون يمنيون صوراً قالوا إنها لمدرج مطار صنعاء، في أعقاب القصف الذي تحدث عنه العميد عسيري، إذ تظهر تصاعد أعمدة الدخان من المدرج في ظل وجود عدد من الطائرات المدنية في مواقع قريبة.

422q r4234

4 تعليقات

  1. هارون الرشيد1

    ولازال الحوثي وقناه المسيره يومارؤن بان السعوديه تضرب البنيه التحتيه والطائرات المدنيه تمنع من الهبوط هل هم اطفال لايرغبون في ايقاف الدمارام وليهم ومن يعبدون يامرهم فيطيعون ان التحالف لايرغب بقصف المدرج ولكن لانه مستحيل نزول الطائره بدون تفتيشها يكون اصرار على تعويض مادمرمن سلاحوذخيره جأت الطايره بتعويض وتهريب مطلوبين ومصابين قاده وايرانيين ومرتزقه

  2. كلي فخر باحمد عسري ..

    استمرو .. على حقيقتم اقوياء . لارحمه لأ أعداء الدين …
    #اقسم بالله ..اسم افختر فيه .<احمد عسيري .. ووفقكم الله ..
    #

  3. جميع قنوات ( الدجل والكذب) كالعالم والمنار والمسيرة والميادين واليمن اليوم وكثير من القنوات العراقية واللبنانية تتبع سياسة اعلامية واحدة وهي اكذب واكذب واكذب حتى يصدقك الناس (وهؤلاء القوم علمتهم التقية المقيته الكذب بكل جراه ووقاحه) اقول هذه القنوات المدعومه من الملالي تتيع هذه السياسه الاعلامية الفاشلة والتي انتهى زمانها .. فاليوم ومع ثورة الاتصالات ووسائل التقنية الحديثه بامكان اي شخص باقصى الكرة الارضية بمتابعة الحدث في وقت حدوثه صوتا وصورة .. ماهذا الغباء والجهل وعدم احترام العقل البشري!! لكن عندما يفلسون من القوة والنصر ومن الحقيقة ايضا فليس امامهم الاالصراخ (كانائحات

  4. جميع قنوات ( الدجل والكذب) كالعالم والمنار والمسيرة والميادين واليمن اليوم وكثير من القنوات العراقية واللبنانية تتبع سياسة اعلامية واحدة وهي اكذب واكذب واكذب حتى يصدقك الناس (وهؤلاء القوم علمتهم التقية المقيته الكذب بكل جراه ووقاحه) اقول هذه القنوات المدعومه من الملالي تتيع هذه السياسه الاعلامية الفاشلة والتي انتهى زمانها .. فاليوم ومع ثورة الاتصالات ووسائل التقنية الحديثه بامكان اي شخص باقصى الكرة الارضية بمتابعة الحدث في وقت حدوثه صوتا وصورة .. ماهذا الغباء والجهل وعدم احترام العقل البشري!! لكن عندما يفلسون من القوة والنصر ومن الحقيقة ايضا فليس امامهم الاالصراخ (كالنائحات) على القبور والكذب وقلب الحقائق ….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط