الصمعان مبايعاً : ضخ الدماء الشابة في مواقع القيادة رسالة للخارج تعكس استقرار المملكة

الصمعان مبايعاً : ضخ الدماء الشابة في مواقع القيادة رسالة للخارج تعكس استقرار المملكة

تم – الرياض : بايع مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد، على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره.

وأشاد الدكتور الصمعان باختيارات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكداً أن ضخ الدماء الشابة في مواقع القيادة يعكس عمق رؤية خادم الحرمين وحكمته في قيادة الدولة، في إطار ترسيخه لقيم العدل والاستقرار.

وأردف ” الأوامر الملكية تبعث رسالة اطمئنان إلى الخارج بالاستقرار الذي تعيشه المملكة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية, إذ يشهد بيت الحكم السعودي الترتيب والتطوير بين الفينة والأخرى, وسط قبول وتأييد رسمي وشعبي يؤكد عمق التلاحم والثقة بين القيادة وشعبها”.

وأكد في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية، الخميس، أن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولياً للعهد، هو تتويج للنجاحات الكبيرة التي حققها سموه في مختلف الملفات الأمنية التي نجح في إدارتها حتى أصبحت المملكة مضرباً للمثل في كفاءة المواجهة مع التنظيمات الإرهابية.

وأشار أن سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أثبت كفاءة عالية في القيام بالمهام التي أوكلت إليه في الفترة الماضية، وأداها على الوجه الأكمل, وعلى وجه الخصوص نجاح سموه في قيادة قوات التحالف لردع مليشيات الحوثي, ونصرة الشعب اليمني الشقيق، وهو ما يعكس الإجماع الذي حظي به سموه من هيئة البيعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط