المغامسي: ثقتنا كبيرة بولي العهد ووليه ومراسم البيعة أثلجت الصدور

المغامسي: ثقتنا كبيرة بولي العهد ووليه ومراسم البيعة أثلجت الصدور

تم – أحمد صلاح الدين – تويتر : طالب فضيلة الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، جموع السعوديين أن تدعو الله عز وجل بالتوفيق والسداد لولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بعد إسناد “المسؤولية الجسيمة” إليهما.

وقال الشيخ المغامسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الخميس، إن “الأميرين الكريمين تنتظرهما مسؤوليات جسام”، ولذلك “فالدعاء لهما متحتم والثقة بهما كبيرة، ولا وصية لهما أعظم من تقوى الله”، حسب تعبيره.

وأعرب عن سعادته بما شهدته مراسم البيعة مساء أمس الأربعاء، من تلاحم وتواد واجتماع، وأضاف ” إن من كمال النصح لله وكتابه أن يفرح المسلم لما شوهد ليلة البارحة من مظاهر في مراسم البيعة”.

وأشاد بزيارة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز ووليي عهده للأمير مقرن بن عبدالعزيز في منزله، واصفاً هذه الزيارة  بأنها ” ماء معين سيرتوي منه الوطن المبارك دهراً طويلاً”.

ولم ينس فضيلته تقديم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل على كل ما قدمه في خدمة الوطن، وقال “الأمير سعود الفيصل قامة شامخة نادرة آتت أكلها ضعفين فجزاه الله عن البلاد خير الجزاء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط