ولي العهد وولي ولي العهد يتلقون التهاني والتبريكات من عدد من قادة الدول

ولي العهد وولي ولي العهد يتلقون التهاني والتبريكات من عدد من قادة الدول

تم – خالد الهليل – واس :  تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عدة اتصالاً هاتفية من عدد من القادة والوزراء ومسؤولين بدول شقيقة وصديقة، أعربوا خلالها عن التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة تعيينه ولياً للعهد.

وتفصيلاً فقد تلقى ولي العهد اتصالاً هاتفياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وأعرب الملك حمد بن عيسى خلال الاتصال عن التهاني والتبريكات لسمو الأمير محمد بن نايف بمناسبة تعيينه ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية رئيساً لمجلس الشؤون السياسية والأمنية وتمنياته لسموه دوام التوفيق والسداد لخدمة المملكة العربية السعودية وشعبها في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ.

 كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف اتصالاً هاتفياً من الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان، وعبر البشير خلال الاتصال عن التهاني والتبريكات لسمو الأمير بمناسبة تعيينه ولياً للعهد متمنياً لسموه المزيد من التقدم والرقي.
وفي سياق متصل تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن اتصالاً هاتفياً من الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية عبر خلاله عن تهانيه وتبريكاته لسمو الأمير معرباً عن تمنياته لسموه بالتوفيق والسداد لخدمة المملكة العربية السعودية وشعبها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ
كما تلقى ولي العهد اتصالا مماثلا من الرئيس اللبناني المنتهية ولايته العماد ميشيل سليمان ورئيس المخابرات المصري خالد فوزي ووزير الداخلية والجماعات المحلية الجزائري الطيب بلعيز.
من جانبه تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالات هاتفية من عدد من قادة ومسؤولي الدول الشقيقة والذين عبّروا لسموه عن خالص التهاني بمناسبة الأمر الملكي باختياره ولياً لولي للعهد، متمنين له التوفيق والسداد.

وتفصيلاً فقد تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
وعبر الرئيس المصري خلال الاتصال عن تهنئته للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً لولي العهد وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ورئيساً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، متمنيا له التوفيق وللمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدا من التقدم والرقي بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، فيما شكره سموه على ما أبداه من مشاعر طيبة.
كما تلقى ولي ولي العهد اتصالاً هاتفياً من الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان وعبر الرئيس السوداني خلال الاتصال عن تهنئته للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً لولي العهد وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ورئيساً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، معرباً عن تمنياته لسموه بالتوفيق والسداد لخدمة المملكة العربية السعودية وشعبها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، فيما شكره سموه على تهنئته وعلى مشاعره الأخوية النبيلة.
كما تلقى سموه اتصالا مماثلا من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.
وعبر ولي عهد مملكة البحرين خلال الاتصال عن تهنئته للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً لولي العهد وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ورئيساً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، متمنياً له التوفيق والسداد، فيما شكره سموه على تهنئته وعلى مشاعره الأخوية الصادقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط