#التعليم_ يبايع بقيادة “الدخيل” في مظاهرة إلكترونية على مواقع التواصل

#التعليم_ يبايع بقيادة “الدخيل” في مظاهرة إلكترونية على مواقع التواصل

تم – أحمد صلاح الدين – تويتر : حرص منسوبو وزارة التعليم على تقديم البيعة لولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ووليه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على السمع والطاعة في المنشط والمكره، وذلك استجابة لمبادرة إلكترونية لوزير التعليم الدكتور عزام الدخيل الذي دشن اليوم الخميس وسم ( #التعليم_يبايع ) عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتوافدت الإدارات التعليمية والمنتمين إلى “التعليم” بمختلف مناطق المملكة على المبايعة وتقديم التهنئة، عبر موقع التواصل فيما يشبه المظاهرة الإلكترونية، فجاد كل منهم بما استطاع إليه سبيلاً، إما بالشعر أو بعض التصميمات وغيرها.

وقال أحد المغردين مبايعاً ولي العهد الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ” حُرٍّ كفخ يمناه من راس نايف .. ويسراه في الشدات من راس سلمان “.

واقترح مغرد آخر تخصيص أحد الأيام الأسبوع المقبل في جميع المدارس للحديث عن حياة الملك سلمان ونائبيه، وإجراء مسابقات ثقافية وغيرها في هذا الشأن تعزيزاً للقيم الوطنية.

وشكر أحد المغردين وزير التعليم لبحثه دائماً عن كل جديد، وشبه الدكتور الدخيل بحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، فقال ” فيك الشيئ الكثير من الشيخ محمد بن راشد، دائماً يبحث عن الجديد والتميز ندعو لك بالتوفيق والنجاحات المتتالية”.

ولم تخل تعليقات المتابعين من لفت نظر الوزير إلى ضرورة الاهتمام بالمعلمين، وقضاياهم تماشياً مع توصيات خادم الحرمين الذي شدد على ضرورة تلبية احتياجات المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط