وزراء خارجية الخليج يشيدون بدور الفيصل في تأسيس مجلس التعاون

وزراء خارجية الخليج يشيدون بدور الفيصل في تأسيس مجلس التعاون

تم – الوليد خالد – الرياض : لاقى الدور التاريخي المميز الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل ، في تأسيس مجلس التعاون ودعم مسيرته المباركة تقدير وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وثـمن الوزراء في بيان صدر عن المجلس الوزاري لمجلس التعاون في الاجتماع التحضيري للقاء التشاوري الخامس عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون , الجهود التي بذلها الفيصل طوال العقود الأربعة الماضية لنصرة القضايا الخليجية والعربية، والدفاع عن حقوق الأمة العربية والإسلامية في المحافل الإقليمية والدولية، حيث كان صوته حاسماً ومؤثراً في إظهار الحقائق وإبرازها أمام المسؤولين والرأي العام العالمي في مختلف المواقف والقضايا.

وأشادوا في بيانهم  بخصاله المميزة والمناقب الحميدة التي تحلى بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، والتي أكسبته احترام وتقدير العديد من زعماء وقادة دول العالم.

وأكد الوزراء أن سموه  سيبقى في ذاكرتهم ومعهم فقيهاً في السياسة، وعلماً بارزاً في السياسة الخليجية والعربية والدولية.

وفي ختام البيان تمنى  الوزراء لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل التوفيق الدائم في مهامه الجديدة، وزير دولة وعضوا بمجلس الوزراء ومستشاراً ومبعوثاً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ومشرفاً على الشؤون الخارجية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط