غير خارطة العالم وأعاد مجد العرب.. تويتر يرصد إنجازات #سلمان_بن_عبدالعزيز_في_100يوم

غير خارطة العالم وأعاد مجد العرب.. تويتر يرصد إنجازات #سلمان_بن_عبدالعزيز_في_100يوم

تم – احمد صلاح الدين – تويتر : أشاد المواطنون السعوديون بالتحركات الدؤوبة والمساعي الحثيثة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الرامية إلى ترسيخ الاستقرار ودفع عجلة التنمية والتطوير وتمكين الشباب منذ توليه سدة الحكم في المملكة في الثالث والعشرين من يناير الماضي.

وحرص المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على رصد أبرز الإنجازات التي حققها الملك سلمان منذ توليه الحكم حتى الآن على وسم ( #سلمان_بن_عبدالعزيز_في_100يوم )، وهو الوسم الذي جذب الكثير من المغردين لتدوين أهم ما أنجزه الملك سلمان في تلك الفترة القصيرة، كل من وجهة نظره.

وقال أحد المغردين ” عادةً يحتفل الملوك بإنجازاتهم في أول ذكرى سنوية، سلمان لم يمهلنا إلا أياماً لفعل ذلك “.

وشارك مغرد آخر مدوناً ” أعاد لأمة العرب بعضاً من مكانتهم وقرارهم .. مع أبي فهد تشعر بروح جديدة للمسؤولين الجدد في بلادي ..! “.

وفي السياق نفسه أشاد ناشط بموقع التواصل مبيّناً أن الملك سلمان “غيّر خارطة العالم العربي خصوصاً والإسلامي عامة ، وأرضخ الفرس “، فيما استبشر آخر بعهد الملك سلمان، مؤكداً أنه “أفضل عهد سنراه بإذن الله، دون استنقاص في الباقين” على حد تعبيره.

واختصر أحدهم ما حققه خادم الحرمين في كلمات وجيزة، فقال ” 100يوم حزم / وعزم / وإقدام / وانجازات/ وتوحيد صف / وزرع أمل / وبتداء هيبه .!!”، وزاد عليه آخر بالقول أن ما قام به الملك سلمان في تلك الأيام القليلة يعد ” نقلة نوعية في مؤسسات الدولة وسياستها الخارجية والداخلية ، ورد اعتبار ليس للمملكة فحسب بل لأمة الإسلام قاطبة “.

وتناثرت كلمات الإشادة والفخر بخادم الحرمين على موقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، فيما غلبت تغريدات الدعاء لولاة الأمر بالتوفيق والسداد، ولخادم الحرمين أن يحفظه ويزرقه البطانة الصالحة.

2 تعليقات

  1. عبدالعزيز علي عبدالله الشهري

    حفظه الله ورعاه نسأل الله تعالى أن يجعلها في ميزان حسنانه ويعزه بالدين الإسلامي

  2. أبوالفراسه الوصابي

    ونحن كامغتربين يمنيين سعداء جدا بما يقوم به أسد الجزيره العربيه الملك سلمان حفظه الله ورعاه ونحن متفائلين الخير لليمن وللامه الإسلاميه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط