وفاة شخص وإصابة 13 في حوادث متفرّقة بالقصيم في 24 ساعة

وفاة شخص وإصابة 13 في حوادث متفرّقة بالقصيم في 24 ساعة

 

تم ـ مريم الجبر ـ القصيم : توفي شخص، وأصيب 13 آخرين، إثر حوادث مرورية وعرضية، شهدتها مدن بريدة وعنيزة والرس بمنطقة القصيم.

وأوضح متحدث الهلال الأحمر بالقصيم، محمد الجعيثن، أنَّ غرفة العمليات تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب لسيارة داخل مدينة بريدة، نتج عنه وفاة شخص وإصابة خطيرة لآخر، نقلته سيارة الإسعاف لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة.

وأبرز الجعيثن وقوع حادث آخر، مساء الجمعة، على طريق الحوطة، في محافظة الرس، نتج عنه ثلاث إصابات، إحداها خطيرة، نقلتها طائرة الإسعاف الجوي لمستشفى الملك سعود بعنيزة، فيما تراوحت إصابة حالتين بين المتوسطة والبسيطة، ونقلتا إلى مستشفى الرس العام.

وأشار إلى أنَّه “في حادثة ثالثة، وقعت صباح السبت، انقلبت (جيب ربع) قرب منتزه (غرين لاند)، على طريق الملك عبدالعزيز جنوب بريدة، وتم توجيه خمسة فرق إسعافية مع الإسعاف الجوي، وبحضور القائد الميداني، ونتج عنه ست إصابات، ما بين متوسطة وخطيرة”.

وعن إصابة عمال في خزان أرضي، بيّن أنَّ “الهلال باشر في عنيزة حادثة ثلاثة عمال لشركة نظافة الخزانات، أصيبوا بإغماء داخل إحداها، جراء استنشاق رائحة مواد تعقيم خطرة، ما أدخلهم في حالة حرجة، بتوقف قلب وتنفس، وعملت فرقتان إسعافيتان على نقلهم، وهم بحالة خطيرة”، لافتًا إلى أنهم تلقوا الإسعافات الأولية اللازمة، وهم في طريق نقلهم إلى مستشفى الملك سعود.

8 9 11

تعليق واحد

  1. يالطيف الطف اللهم ارحم الموتى واشفي الجرحى ،،، السرعه السرعه السرعه ،،، اللهم اهدي شباب هذه الامه واكفي يارب عابري هذه الطرق شر الحوادث

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط