نافياً التدخل البري..عسيري: البعض يحاول لفت الأنظار عن تصرفات الحوثيين و مساندة الحرس الثوري

نافياً التدخل البري..عسيري: البعض يحاول لفت الأنظار عن تصرفات الحوثيين و مساندة الحرس الثوري

 تم – أحمد صلاح الدين – متابعات : أكد المتحدث الرسمي لتحالف عاصفة الحزم، العميد ركن أحمد عسيري، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام في الساعات القليلة الماضية عن قيام قوات التحالف بإنزال بري لعدد من جنودها في مدينة عدن جنوب اليمن، غير صحيح.

وقال في تصريحات لقناة “الحدث” اليوم الأحد “لم تنفذ أي عمليات إنزال داخل عدن وإن حدث فسوف يتم الإعلان عنه، وما يحدث الآن هو عمليات تقوم بها قوات المقاومة الشعبية وقوات الجيش النظامي الموالية للشرعية لمنع تحركات الحوثيين في المدينة”.

وتابع “هذا النوع من الأعمال لو تم لن يكون بشكل سري، و قد يكون هناك لبس لدى بعض المراسلين فيما حصل من قبل المقاومة الشعبية وقوات الجيش النظامي الداعمة للشرعية”.

وعن تفسيره لإذاعة مثل هذه الأنباء، أشار إلى أن لجوء بعض وسائل الإعلام لترويج مثل هذه الأمور، قد يكون الهدف منه هو لفت الأنظار بعيداً عما صرّح به أهالي عدن والمقاومة الشعبية من وجود قوات تابعة للحرس الثوري الإيراني لمساندة الحوثيين في القتال.

وتابع ” إذا قام التحالف بأي تدخل بري فسوف يتم الإعلان عنه في مؤتمر صحافي، كما عهدتم في عمليات عاصفة الحزم، وأجدد تأكيدي أن أهداف التحالف واضحة وتتمثل في الاستمرار في التصدي للتحركات العملياتيه للحوثيين، وحماية المواطنين ودعم أعمال الإغاثة، وقوات التحالف ملتزمة بهذه الأعمال”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط