أمراء نجران وتبوك يستقبلون المبايعين نيابة عن ولاة العهد

أمراء نجران وتبوك يستقبلون المبايعين نيابة عن ولاة العهد

تم – الوليد العنزي – تبوك : أكد أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أن إجماع الشعب السعودي في كل مناطق المملكة على مبايعة ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نزولاً على ثقة واختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يؤكد وحدة المملكة تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله وتحت قيادة ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف  ” ولا يفوتني بهذه المناسبة باسم الجميع أن نتقدم بتحية اعتزاز وافتخار بقواتنا المسلحة الباسلة التي تؤدي دورها بكل عز وكرامة وشرف وشجاعة لحماية كل شبر من تراب المملكة العربية السعودية، وندعو الله سبحانه وتعالى بالرحمة والغفران لشهدائنا ولن ننساهم أبدا ولن تنساهم المملكة العربية السعودية ولا شعبها “.

وتابع “هذه أيام فرح وأيام عز وأيام خير وأيام بركة وما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مائة يوم شي غير مسبوق”.

ومن جانبه، استقبل أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد المشائخ ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين ومشايخ القبائل وجموعاً من المواطنين في المنطقة ومحافظاتها ، لتقديم البيعة لولاة العهد الجدد، بقصر الضيافة بالعريسة اليوم الأحد.

وأشار أمير نجران إلى أن اختيار الأمير محمد بن نايف ولياً للعهد، والأمير محمد بن سلمان ولياً لولي العهد ليس أمراً مستغرباً، بالنظر إلى الإنجازات التي قاما بها على الصعيدين الأمني والعسكري.

وبيّن أن الرؤية الحكيمة لخادم الحرمين بضخ دماء شابة بأجهزة الدولة، يأتي ضمن تطلعات المواطنين لمواصلة مسيرة التنمية، سائلاً الله عز وجل أن يوفق ولاة الأمر وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار على المملكة.

efefe rere

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط