بسبب سوء سلوكه #الفتح يوقف بو عبيد لنهاية الموسم

بسبب سوء سلوكه #الفتح يوقف بو عبيد لنهاية الموسم

تم – نواف الميدني- الاحساء : أصدرت إدارة نادي الفتح اليوم الأحد بيانا تفصيليا لتوضيح أسباب استبعاد اللاعب احمد البوعبيد عن الفريق حتى نهاية الموسم.

وأوضح الفتح في بيانه :”إلحاقاً لما قررته إدارة النادي بشأن استبعاد لاعب خط وسط الفريق أحمد البوعبيد عن التدريبات الجماعية للفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي والاكتفاء بالتدريبات الانفرادية لما بدر منه من سوء سلوك خلال الحصة التدريبية أمس السبت فإننا نوضح تفاصيل الإبعاد لإيقاف تفسيرات مقرضة”.

وتابع البيان :”الإيقاف جاء عقب دراسة مجلس إدارة النادي ومدير الاحتراف للتقرير المقدم من المدير الفني للفريق ناصيف البياوي ومن إدارة الفريق حيث أشارا في تقريرهما إلى عدم انضباط اللاعب خلال الحصة التدريبية أمس السبت، بالإضافة إلى تأكيد البياوي على عدم اهتمام اللاعب في الحصة التدريبية وقيامه بتشتيت الكرة خارج الملعب مما دعا المدرب لإيقاف الحصة التدريبية وطلب من اللاعب الهدوء والالتزام بالحصة التدريبية الأمر الذي لم يتقيّد به اللاعب”.

وأشار البيان :”المدير الفني دعا اللاعب إلى الراحة وعدم إكمال الحصة التدريبية إلا أن اللاعب رفض هذا التوجيه وأصر على عدم الخروج من الملعب وعلى أثره تم تطبيق لائحة المخالفات والعقوبات الداخلية بنادي الفتح وتحديداً ما ورد في قائمة المخالفات المتعلقة بسوء السلوك. ويأتي تطبيق العقوبة حرصاً من إدارة النادي على الاستقرار الإداري والفني للفريق وتهيئة المناخ الصحي المناسب لنجاح مسيرة الفريق فيما تبقى من عمر الدوري”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط