مقدماً الشكر لخادم الحرمين..الجبير: خلافة الأمير سعود الفيصل شرف كبير

مقدماً الشكر لخادم الحرمين..الجبير: خلافة الأمير سعود الفيصل شرف كبير

تم – واس – الرياض : أعرب وزير الخارجية السعودي الأستاذ عادل الجبير عن امتنانه وشكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على تعيينه وزيراً للخارجية.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم الثلاثاء ” أرفع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – أسمى آيات الشكر والتقدير على الثقة الملكية الكريمة التي أولاني إياها بتعييني وزيرا للخارجية ، والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع”.

وأضاف الجبير، مؤكداً أن خلافته للأمير سعود الفيصل في المنصب تعد شرفاً كبيراً له، وهو الذي تتلمذ على يديه واستفاد من حكمته وخبرته الطويلة، على حد تعبيره.

وتابع ” إنه لشرف كبير أن أعقب سموه في وزارة الخارجية، وشرف كبير أن استمر في الاستنارة بحكمته ورؤيته الثاقبة بعد تعيين سموه وزيرًا للدولة وعضواً بمجلس الوزراء ومستشاراً ومبعوثاً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين ومشرفاً على الشؤون الخارجية “.

وفي الأخير، دعا الله أن يوفقه في أداء المهام الموكلة إليه لخدمة الدين والمليك والوطن، والسير على نفس النهج والمبادئ التي قامت عليها السياسة الخارجية للمملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط