بصفة نهائية.. الدخيل يقرر إيقاف العمل بمدارس نجران لهذا العام

بصفة نهائية.. الدخيل يقرر إيقاف العمل بمدارس نجران لهذا العام

تم ـ رقية الأحمد ـ الرياض : أعلن معالي وزير التعليم، الدكتور عزام الدخيّل، الأربعاء، عن إلغاء امتحانات الثانوية العامة في نجران.

وأبرز معاليه، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنّه “اعتبارًا من العام الدراسي الجاري، يُمنح مديرو ومديرات المدارس الثانوية صلاحية إعداد جداول الصف الثالث الثانوي”.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي للتعليم بمنطقة نجران حمد آل شرية، صدور توجيه من وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل بإيقاف العمل بصفة نهائية لهذا العام في جميع الروضات والمدارس للبنين والبنات.

وقال في تصريحات صحافية اليوم الأربعاء، إن معاملة طلاب وطالبات المرحلة الثانوية ستتم وفقا للآلية المطبقة للمرحلة المتوسطة التي تم الإعلان عنها سابقا,أما المواد الدراسية التي لم يدرسها الطالب في الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول ثانوي”النظام الفصلي” فيعطى الدرجة كاملة لتلك المواد,أما الطلاب المتأخرين فيتم التعامل معهم وفق آلية أصحاب الأعذار من لائحة الاختبارات، على حد قوله.

ويأتي القرار على خلفية القصف العشوائي بقذائف الهاون الذي أصاب مواقع عدة في نجران مساء أمس الثلاثاء، من بينها المدرسة الثانوية بحي الضيافة ما تسبب في إصابة ثلاث طالبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط