(بالصور) في مجزرة جديدة..قذائف الحوثيين تلاحق المدنيين في بحر العرب ومقتل 40 يمنياً

(بالصور) في مجزرة جديدة..قذائف الحوثيين تلاحق المدنيين في بحر العرب ومقتل 40 يمنياً

تم – أحمد صلاح الدين – اليمن : نفذت ميليشيات الحوثي المتمردة على السلطة في اليمن مجزرة جديدة بحق المدنيين من سكان منطقة التواهي التابعة لمحافظة عدن، اليوم الأربعاء.

وكان مواطني التواهي قد بدأوا في النزوح الجماعي عن عدن خلال الأيام القليلة الماضية، فيما شهد أمس الثلاثاء لجوء جموع السكان إلى السواحل المطلة على بحر العرب للانتقال إلى المناطق الواقعة شمال عدن، وذلك هرباً من القصف المتواصل لمنازلهم من قبل ميليشيات الحوثي.

وفي تطور جديد للأحداث أقدمت الميليشيات المتمردة على قصف قوارب سكان التواهي المتوجهة إلى البريقة والمنصورة والحسوة، ما تسبب في مقتل 40 مدنياً على الأقل خلال القصف، بحسب “رويترز”.

وبدأ سكان المناطق الشمالية، لاسيما مواطني الحسوة والشعب والمنصورة في استقبال المصابين جراء القصف، الذين وصلوا على متن قوارب صغيرة، تمهيداً لنقلهم لمستشفى باصهيب.

ونشر شهود عيان وناشطون يمنيون صوراً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للقصف الذي استهدف السكان النازحين على رصيف ميناء التواهي، والذي طال عدداً من القوارب التي تحركت داخل مياه بحر العرب هرباً من القصف المتواصل، دون جدوى.

جدير بالذكر، فقد حذرت 22 منظمة إغاثية غير حكومية اليوم الأربعاء من تدهور الأوضاع في اليمن، محذرة من عدم قدرتها على القيام بأعمال الإغاثة، في ظل النقص الحاد للوقود، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الهدنة الإنسانية التي يجري الترتيب لها حالياً، لن تخفف من تداعيات الصراع القائم على الوضع الإنساني.

 

4r4rw 4r445 r4r4q r44q

 

 

 

تعليق واحد

  1. ابو احمد

    لا حولة ولا قوة الا بلله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط