جوازات الطائف تعلن مواعيد تصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين بالمملكة

جوازات الطائف تعلن مواعيد تصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين بالمملكة

تم – الطائف : قال مدير إدارة الجوازات بمحافظة الطائف العميد عبدالله بن عبدالرحمن الحميد أن الإدارة على أتم الاستعداد لاستقبال الإخوة اليمنيين المقيمين بالمملكة بشكل غير نظامي من أجل تصحيح أوضاعهم، وذلك بدءاً من الأحد المقبل.

وأوضح أن عملية التصحيح التي تأتي نزولاً على توجيهات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ستستمر لمدة شهرين، مبيّناً أن العمل سيكون على فترة مسائية تبدأ من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

وجدد دعوته للراغبين في تصحيح أوضاعهم من اليمنيين غير النظاميين لإحضار وثيقة من السفارة اليمنية ، ومستضيف سواء يمني أو سعودي ، وتسديد رسوم إصدار وثيقة الزيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد ، تخوله للعمل في المهن كافة وفق الأنظمة والإجراءات النظامية للمملكة .

وفي السياق نفسه، أعلنت جوازات منطقة الباحة استعدادها لاستقبال اليمنيين المقيمين بطرق غير نظامية الراغبين في تصحيح أوضاعهم، اعتباراً من الأحد المقبل.

وبيّن مدير إدارة الجوازات بالباحة العقيد رشيد بن عبدالله المطيري، اليمنيين من ذوي الشأن لمراجعة الإدارة بغية استكمال المسوغات التي تم الإعلان عنها مسبقاً , على أن تكون الأفضلية لمن لديه موعد مسبق عن طريق نظام “أبشر” بالبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، على حد قوله .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط