الحريري: نصرالله يتصرف وكأنه القائد الفعلي للحوثيين ويعتبر لبنان ملكاً لحزبه

الحريري: نصرالله يتصرف وكأنه القائد الفعلي للحوثيين ويعتبر لبنان ملكاً لحزبه

تم- أحمد صلاح الدين – لبنان : هاجم رئيس الحكومة اللبنانية السابق، سعد الحريري، قائد حزب الله حسن نصر الله، وقال إن الأمين العام لحزب الله يتناول الموضوع اليمني كما لو كان يتحدث عن الضاحية أو النبطية ، وهي المواقع التي تعد معقل الحزب في لبنان.

وأضاف الحريري في تصريحات نشرها عبر حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن حسن نصر الله يتحدث وكأنه القائد الفعلي للحركة الحوثية في اليمن.

وتابع “السيد حسن نصرالله يتعامل مع عاصفة الحزم باعتبارها هزيمة شخصية له وللمشروع الإيراني في اليمن”.

وأردف “الاهتمام المثير لنصر الله بالملف اليمني، يؤكد المتداول من أن إيران كلفته شخصياً منذ سنوات مسؤولية رعاية التنظيم الحوثي المسمى أنصار الله، وهو مسؤول عن الخدمات الإيرانية الأمنية والسياسية في اليمن ومصلحة لبنان بند أخير في اهتماماته، بعد مصالح ايران في اليمن والعراق وسوريا”.

وأكد الحريري أن ” مصلحة لبنان باتت في آخر السطر من تحاليل السيد حسن والأمر المؤكد أن الدولة في لبنان، مشطوبة من عقله “، على تعبيره.

وأشار إلى أن الأمين العام لحزب الله “يتعامل مع الحدود اللبنانية كأراضٍ مملوكة لحزب الله يتحرك فيها على هواه ويبيع ويشتري الحروب كما يشاء”.

وختم بالقول “إذا كان نصر الله يخشى من مخطط أميركي لتقسيم البلدان العربية، فليعلن الانسحاب من الحروب الأهلية العربية ومن النزاعات في اليمن والعراق وسوريا”، متسائلًا “أليس هو شريك في تلك الحروب ويعد الشعب السوري بالمزيد منها؟! لقد آن الأوان بساعة للوعي يا سيد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط