حماية الشباك بين المستمر العنزي.. والمتوهج شراحيلي

حماية الشباك بين المستمر العنزي.. والمتوهج شراحيلي

تم – سبورت – الرياض : يعول أنصار أصفر العاصمة على حارسهم الشاب عبدالله العنزي في مواجهة الديربي يوم غد، وهو الذي بات منذ 4 مواسم عنصراً أساسياً في قوائم جميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب النصر.

الحارس الشاب يخوض مواجهته الـ11 مع فريقه النصر على صعيد مقابلات الفريقين، بعدما سبق له تمثيله أساسيا في 10 سابقة، كان أولاها في موسمه الأول مع النصر 2010، والتي كسبها النصر آنذاك بهدفين مقابل هدف.

ويأمل الحارس الشاب في الذود عن مرماه، والمحافظة على شباكه نظيفة، بعد أن سبق لها أن اهتزت 12 مرة في تاريخ مشاركاته مع الفريق الأصفر.

وساهم العنزي خلال موسمه المنصرم 2014، بتحقيق أصفر العاصمة للقب مسابقة الدوري بعد غياب دام لسنوات عدة، بفضل أدائه الرفيع وعطاءاته المتميزة، بعد مشاركته في 23 لقاء، من أصل 24 خاضها فريقه الأصفر، فيما لم تهتز شباكه حينها إلا 20 مرة.

في حين وعلى الجانب الآخر، وبعد قضاء فترة إيقافه لموسمين من قبل لجنة المنشطات، بدأت من 13 -01-2013 وحتى 13-01- 2015، يسعى الحارس الهلالي خالد شراحيلي لمواصلة تأقله اللافت هذا الموسم بخوضه مواجهته الـ9، بعد خوضه لـ8 مواجهات مع فريقه الأزرق، بواقع 720 دقيقة، بدأها في مواجهة نجران الجولة 17 والتي كسبها الهلال بثنائية، فيما لم يتلق حتى الآن سوى هدف وحيد بالمسابقة كان أمام مستضيفه الرائد، ومن إمضاء أنس بن ياسين.

وفي تاريخ مقابلات جارَي العاصمة، خاض شراحيلي 4 لقاءات، كانت أولاها موسم 2011، والتي انتهت حينها بالتعادل الإيجابي بهدف من إمضاء اللاعب النصراوي عبدالرحمن القحطاني عن طريق ضربة جزاء، فيما لم تهتز شباكه في جميع مشاركاته في ديربي العاصمة غير مرتين فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط