بعد قصف منزله..المخلوع صالح يحذر من صراع قد يأكل الأخضر واليابس في المنطقة

بعد قصف منزله..المخلوع صالح يحذر من صراع قد يأكل الأخضر واليابس في المنطقة

تم – اليمن : في أول تصريح له عقب استهداف مقاتلات عاصفة الحزم لمنزله، دعا الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح الأطراف السياسية المتنازعة في اليمن إلى الحوار ونبذ الخلافات.

وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” منزلي وروحي كمنزل وروح كل يمني ولن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا . والحمد لله لم تزهق أرواح في منزلي”، واصفاً قصف منزله بالعدوان.

وتابع ” أيها الشعب اليمني الصابر والصامد والمثابر والمعتز بأرضه ودينه ووطنه . مرة أخرى ندعوا باسمكم للحوار وللسلم قبل أن يخرج الأمر من أيدينا جميعاً وتدخل المنطقة برمتها في صراع يأكل الأخضر واليابس .وسيبقى علي عبدالله صالح منكم سيكون بخير كلما كنتم بخير ويتمنى لكم كل الخير” .

وأضاف “الشكر موصول لكل من سأل وزار واتصل .الرحمة للشهداء في طول اليمن وعرضة والخزي للعقول الفاسدة التي ادخلت بلادها في الفتن ثم وزعتها خارج الحدود” .

4 تعليقات

  1. ابو فيصل

    والله ما كنت تظن ان حالك يصبح كما هو الآن كانت تعتريك الغطرسة والكبرياء ولتعلم ان الله على كل شي قدير انت كنت مستخف بالسعودبة انها لن تقدم على شي مما تعانيه انت الآن ذق ما تصوره جهلك وحماقتك انت بعت وطنك وشعبك للفارسي المعتوه

  2. فاعل خير

    والله لن تنفعك الأن كلماتك المعسوله والمبطنة بالكذب والخداع ولن تخدع الشعب اليمني بعد اليوم ياناكر المعروف اليوم منزلك وبكره روحك إنشأ الله عاجلاً غير آجل انت ومن معك من الميلشيات الحوثيه وتبقا اليمن بأمن وآمان لأهلها الأوفياء آمنه مستقره

    • جنوووني غيير

      صح كلامك عباله راح يخدع أهل اليمن بس الله حسيبه الله ينتقم منه وكم شخص يدعي عليه الحثاله

  3. جنوووني غيير

    الله ياخذك ياحثالة المجتمع وحسبي الله عليك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط