900 فرصة عمل متاحة للجنسين بالأحساء والقصيم

900 فرصة عمل متاحة للجنسين بالأحساء والقصيم

تم – الوليد العنزي – الأحساء : تستعد غرفة الأحساء لطرح 600 فرصة عمل جديدة، ومتنوعة التخصصات الفنية للشباب السعودي خلال اليومين المقبلين.

وأوضحت إدارة التدريب وتوطين الوظائف بغرفة الأحساء في بيان، الثلاثاء، أن فرص العمل المذكورة سيتم طرحها غداً الأربعاء في لقاء توظيفي سيستمر لمدة يومين بمقر الغرفة الرئيسي بالهفوف.

وتشمل فرص العمل وظائف مساعد فني ، وميكانيكي ، وحارس أمن ، وسائق معدات ثقيلة ، ومشغل معدات ، ولحام ، وفني ميكانيكي ، وكهربائي وفني معدات ، وتتضمن مميزاتها تقديم راتب 4000 ريال خلال فترة التدريب ، ليصبح بعد التعيين 6000 ريال ، مع توفير تأمين طبي.

وفي السياق نفسه، أعلنت كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم عن تنظيم فعاليات يوم التوظيف الذي يستمر لمدة يومين بداية من غد الأربعاء بمشاركة أكثر من 25 جهة حكومية وخاصة , وذلك في بهو الكلية.

وبيّن عميد كلية الاقتصاد الدكتور عبيد المطيري أنه سيتم تقديم أكثر من 300 فرصة وظيفية للجنسين، موجهاً الدعوة لجميع الباحثين والباحثات عن فرص عمل للحضور في الفترة الصباحية من الساعة 9 حتى 2 ظهراً من يومي الأربعاء والخميس للرجال , فيما خصصت الفترة المسائية من يوم الأربعاء فقط من الساعة 4 – 8 مساء للنساء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط