بالصور.. ولي العهد يصل إلى الولايات المتحدة الأميركية لتمثيل خادم الحرمين في قمة #كامب_ديفيد

بالصور.. ولي العهد يصل إلى الولايات المتحدة الأميركية لتمثيل خادم الحرمين في قمة #كامب_ديفيد

تم ـ عادل العزيز ـ الرياض : وصل ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، فجر الأربعاء بالتوقيت المحلّي، مساء الثلاثاء بتوقيت واشنطن، إلى الولايات المتحدة الأميركية.

ويترأس سمو ولي العهد، وفد المملكة في قمّة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع الرئيس الأميركي باراك أوباما، في منتجع كامب ديفيد، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتقدّم مستقبلي سمو ولي العهد، لدى وصوله مطار قاعدة “آندروز” الجوية، في ولاية ميريلاند الأميركية، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى منظمة الأمم المتحدة السفير عبدالله يحيى المعلمي، ورئيس المراسم بوزارة الخارجية الأميركية السفير بيتر سلفرج، وعميد القاعدة الجوية الكولونيل لورنس هافيرد.

 

بالصور.. ولي العهد يصل إلى الولايات المتحدة الأميركية لتمثيل خادم الحرمين في قمة #كامب_ديفيد بالصور.. ولي العهد يصل إلى الولايات المتحدة الأميركية لتمثيل خادم الحرمين في قمة #كامب_ديفيد بالصور.. ولي العهد يصل إلى الولايات المتحدة الأميركية لتمثيل خادم الحرمين في قمة #كامب_ديفيد بالصور.. ولي العهد يصل إلى الولايات المتحدة الأميركية لتمثيل خادم الحرمين في قمة #كامب_ديفيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط