بعدما تبنّت “تم” قضيتهن.. العرج يجري اجتماعات مكثّفة لإنهاء بطالة الخرّيجات القديمات

بعدما تبنّت “تم” قضيتهن.. العرج يجري اجتماعات مكثّفة لإنهاء بطالة الخرّيجات القديمات

تم ـ نداء عادل ـ الرياض : كشف معالي وزير الخدمة المدنية، خالد العرج، أنّه اجتمع، الأسبوع الماضي، مع معالي وزير العمل، وسعادة مدير عام صندوق الموارد البشرية، بغية إيجاد حلول لقضية الخرّيجات القديمات، في مجال التعليم.

وأوضح معالي الوزير، عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنّه يلتقي معالي وزير التعليم، الدكتور عزّام الدخيّل، الأسبوع المقبل، بمشيئة الله تعالى، ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد، للقضية ذاتها، مؤكّدًا أنَّ “بناتنا الخريجات القديمات محل اهتمام الجميع”.

يذكر أنَّ صحيفة “تم” الإلكترونية، تبنّت قضيّة الخريجات القديمات، وشكواهن من إجبارهن على خوض اختبارات “قياس”، للعمل في مجال التعليم، على الرغم من تخرّجهن قبل اعتماده شرطًا للتعيين، ومرَّ على تخرّج بعضهن عشرة أعوام وأكثر.

 

6 تعليقات

  1. من حقي التعيين

    هذه الوعود أكل عليها الزمن وشرب يعني تشبعنامنها خلااااص نبي فعل قياس واجتزته ولي الاحقيه بالتوظيف لكن محسوبيات التعيين لايزال ظلما لم يرفع حسبنالله ونعم الوكيل فيمن كان سببا به وببطالتنا

  2. سعود سعد الحمادي

    الله يجزي ولاة الامر كل خير لجبر خواطر خريجات كليات التربية لحصد نتائج مجهودن وتعويضهم عن ذلك بالتعيين

  3. انا اجتزت قياس ولي ١٢ سنه لم اتعين

  4. يارب يكون لي نصيب

  5. عشر سنوات خريجه

    فعلن نبي فعل نبي فعل الى متى وحنا على هالوضع .. مشكلتنا سهل مايبلها شي قلعدو في وقت مبكر .. واعطو العاطلات فرصت عمل .. البطاله كل سنه عن سنه تزيد الى متى ؟؟

  6. غير معروف

    تست

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط