شرطة تبوك تكشف عن تفاصيل حكم “معاق تيماء” بالسجن والجلد

شرطة تبوك تكشف عن تفاصيل حكم “معاق تيماء” بالسجن والجلد

 

تم ـ مريم الجبر ـ تبوك : كشفت شرطة منطقة تبوك، ظهر الجمعة، عن تفاصيل الحكم على معاق بمحافظة تيماء، بالسجن والجلد، إثر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، اتّهم فيها مدير مستشفى تيماء بالاختلاس.

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، المقدم خالد الغبان، في بيان له، أنّه ورد لشرطة محافظة تيماء بلاغًا من مدير مستشفى المحافظة، مفاده قيام أحد الأشخاص بالتشهير به، وبإدارة المستشفى، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ووصفهم بأنهم عصابة هدفها الاختلاس، وغيرها من الأوصاف السيئة.

وأبرز أنّه “تم استدعاء هذا الشخص من طرف شرطة المحافظة، لسماع أقواله، حيث اتضح بأنه مواطن يبلغ من العمر 35 عامًا، وأكد أنه قام بنشر هذه التغريدات، عبر حسابه الشخصي، وبناء عليه تمت إحالة أوراق القضية لدائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة”.

وأشار إلى أنّه “تم استدعاء الشخص لدى دائرة التحقيق، وأقر أنه هو من قام بكتابة هذه التغريدات، ضد مدير مستشفى محافظة تيماء، وأنّه مستمر بنشر التغريدات والتشهير به، وتم إقرار لائحة اتهام ضده، كون ما قام به فعل محرم شرعًا، ومجرم نظامًا، استنادًا للفقرة ٥ من المادة ٣ من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية”.

ولمزيد من المعلومات عن القضية رابط “تم” السابق:

http://www.tmm24.org/41823

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط