اضبط عقالك … أنت في عهد #سلمان_الحزم

اضبط عقالك … أنت في عهد #سلمان_الحزم
خاص لـ”تم” – خالد عكاش :
لعل أبرز عنوان لهذه المرحلة في مملكتنا الحبيبة هو حزمها ووقوفها مع المستضعفين،  والانتصار للمواطن وحقوقه، إذ لم يكن حزم سلمان خارجيا فقط، بل امتد حزمه ليقتلع كل متطاول ومقصر في الداخل، فقد شهد حكمه حفظه الله ردع المتطاولين قبل المقصرين، ولعل عملاء إيران يدركون تلك الحقيقة المرة بالنسبة لهم، ويعرفون أن أي تطاول جديد سيتم ردعه من قبل قائد نذر نفسه لإفشال أي مخطط مجوسي يضر بالمناطق العربية كافة.
داخليا أشرق حزم سلمان وجعل كل مقصر ينبهر به، فتلك الشمس التي ليست “شاردزة” غابت بعد أن منت على المواطنين تواجدها وحمايتهم من الظلام الدامس.. وآخر صاحب منصب اعتباري مُنع وأوقف من الظهور الإعلامي بعد تطاوله على أحد المواطنين ووصفه بوصف يفرق اللحمة الوطنية .. وآخر صاحب منصب وزاري تم إبعاده وإعفاؤه من منصبه بعد تماديه وتطاوله بالضرب على أحد المصورين ..  وأخيراً وليس آخراً تم إيقاف عضو شرف أحد الأندية بعد محاولته الاعتداء على عدد من لاعبي الفريق المنافس بعقاله.
**قبل الختام**
شمس حزم سلمان ستشرق على عدد من إعلاميي الرياضة السعودية، الذين جعلوا منها منبراً للتعصب والتفريق بين الجماهير، فذلك يصف زملاءه بالدواعش، وآخر يطالب بقص رقبة أحد اللاعبين ، وكأنهم نسوا أن في عهد سلمان الحزم سيتم ردع كل متطاول.
**خالديات**
يحكى أن عقالاً قفز من رأس صاحبه فرحاً، فحاول صاحبه وعدد من المتواجدين الإمساك به لكنه تمادى، محاولاً معانقة المتواجدين “طلبتكم صدقوني”.

5 تعليقات

  1. عبدالله العتيبي

    اللهم احفظ لنا ديننا وولي امرنا ووطننا من كل سوء

  2. ابو فيصل الخرج

    انت مبدع خالي مقال فى الصميم ابا الوليد تذكرت ايام النخبه وكذلك ايام حطين الجميله ولكن العتب على من كأن السبب ذلك السوسه التى تنخر ف جسد حطين سلام للجميع

  3. ابو فيصل الخرج

    مقال ممتاز وجميل يارب احفظ لنا ابو فهد

  4. ابو ابراهيم

    مقال رائع أبو الوليد
    وفعلا بدأنا نلمس نتائج
    هذا الحزم
    وأكبر دليل الزيارات المفاجئة لبعض المسؤلين

  5. ابدعت وتألقت بأغلب ما سطرت لنا
    ولكن مازال ميولك يسيطر على ما تدون هنا
    ابتعد عن ميولك واكتب بشكل عام
    ودع ^النصر ^ وشؤنه
    والعنوان يكفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط