أعاد تغريد عبارة مسيئة من #منكرات_المستشفيات.. مطالبات بمحاسبة د. أحمد فادن

أعاد تغريد عبارة مسيئة من #منكرات_المستشفيات.. مطالبات بمحاسبة د. أحمد فادن

تم – تويتر : أعاد مساعد الشؤون الصحية في جدّة للخدمات العلاجية، الدكتور الدكتور أحمد فادن، التغريد بعبارة مسيئة على وسم #منكرات_المستشفيات، في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ما أثار موجة من المطالبات بمحاسبته، ووضع حدٍّ للاستهانة بكرامة المواطنين.

وأكّد المغرّدون، أنَّ ما ورد في العبارة المثيرة للجدل، التي جاء فيها “من يعترض على المستشفيات، فعليه أن يراجع العيادات البيطرية، ولا أظنها ستجد علاجًا لكم”، يتنافى مع توجهات حكومتنا الرشيدة، وما تمثله من إنسانية.

وأشاروا إلى أنَّ “من يعيد نشر تغريدة، فهو يتبناها ويوافقها، ويعتبر أنها تمثله، ولا ينفي ذلك إلا أن ينشر تعليقًا عليها، يبيّن مخالفتها لرأيه”. وتساءلوا “إذا كان هذا المسؤول عن المستشفيات في محافظة جدة، وهي من أهم محافظات السعودية، فكيف نتوقع تطور مستشفياتها بهذه السياسة المغلقة؟!”.

وأبرز بعضهم، أنَّ هناك من سيعتقد أنها مفبركة، بعد حذف المسؤول لها، إلا أنَّ كثيرين شهدوا على وجودها خلال اليومين الماضيين، قبل حذفه لها.

وفي المقابل، أكّد الدكتور أحمد فادن، في تصريح صحافي، أنَّ “المجتمع ليس على دراية بمعنى أن تعمل إعادة تغريد”. مبيّنًا أنَّ “إعادة التغريدة تظهر توجه أو فكر بعض أصحاب الحسابات، سواء كان إيجابيًا لكي نستفيد منه، أو سلبيًا كي نتجنبه”.

وأوضح أنه “عمل إعادة التغريد لإظهار بعض الأفكار الخاطئة في المجتمع؛ لكي نسعى لتصحيحها جميعًا، وليس توافقًا مع ما ذكره كاتب التغريدة”، وفق قوله.

تعليق واحد

  1. ابو تركي العتيبي

    الدكتوراحمد فادن عملت تحت ادارته
    رجل اخلاقه عاليه جدآ متواضع متمكن من تخصصه ناجح في عمله شاب لديه أفكار ايجابيه عملي يحب عمله متفاني فيه قد يخطي الانسان ولاكن بكل صدق وأمانه هاذا الرجل مكسب لاي مكان يعمل فيه
    اعطوه فرصه وسوف تثبت لكم الايام صدق كلامي
    والله من وراء القصد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط