خنق صديقه وألقى بجثّته على الطريق.. الشرطة تبحث عن كويتي قتل سعوديًا

خنق صديقه وألقى بجثّته على الطريق.. الشرطة تبحث عن كويتي قتل سعوديًا

تم ـ عادل العزيز ـ متابعات : ألقى كويتي، جثّة صديقه السعودي، بعدما أزهق روحه خنقًا، إثر خلاف نشب بينهما، على الطريق، في منطقة النويصيب بالكويت، في محاولة للهروب من المسؤولية.

وكشف مصدر أمني، في تصريح صحافي، فجر الأحد، أنَّ “أشقاء مواطن سعودي أبلغوا مخفر الوفرة بتغيب أخيهم، وقد أفاد أحدهم بأن المتغيب على علاقة صداقة متينة وقوية مع أحد المواطنين الكويتيين”.

وأوضح أنه “قام رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث الأحمدي) بجمع المعلومات والاستدلالات، وعمل التحريات اللازمة في البحث عن المواطن الكويتي لسرعة الوصول إليه، ومعرفة الحقيقة”.

وأضاف “تبيّن أنَّ الكويتي خارج البلاد؛ فتم استدعاء أقربائه، وبالتحقيق معهم أفاد أحدهم بأن المتغيب الكويتي أبلغه بأنه على خلاف مع صديقه السعودي المقتول، وقد تطور هذا الخلاف، وعلى أثر ذلك قام بخنقه، وألقى بالجثة بجانب الصبخة في منطقة النويصيب”.

وأبرز أنَّ “ضباط المباحث الجنائية والأدلة الجنائية، انتقلوا على رأس قوة، وتولوا تمشيط المنطقة، التي دل عليها قريب الجاني، وتم العثور على الجثة، وإبلاغ النيابة العامة، التي بدورها أصدرت تعميمًا للشرطة الدولية (الإنتربول) بغية القبض على الجاني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط