كارينيو يهنئ النصراويين

كارينيو يهنئ النصراويين

تم – اسماعيل الحكمي : هنأ الأوروجوياني دانييل كارينيو المعين أخيرا مدربا لمنتخب قطر لكرة القدم، ناديه السابق النصر إثر حصوله على لقب دوري عبداللطيف جميل للمرة الثانية بعد أن قاده للفوز باللقب الأول الموسم الماضي.
وذكر المدرب “أبارك للجميع في النصر الحصول على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، إنه إنجاز عظيم، يستحق اللاعبون، والرئيس هذه البطولة، لقد عملت معهم سابقا، أدرك مدى الصعوبات والضغوطات التي تحيط بهم من أجل الفوز بالبطولات”.

وأشار كارينيو “التهنئة موصولة لخورخي داسيلفا، ولجهازه المعاون، لقد حضر في وقت عصيب من الموسم، لكنه نجح في التركيز على عمله والفوز بكل شيء في النهاية، لا أود أن أنسى أنصار النادي الأوفياء الذين أحمل لهم كل الود في قلبي”، وأظهر المدرب الذي نجح الموسم الماضي في إعادة النصر لمنصات التتويج بتحقيق كأس ولي العهد ولقب دوري عبداللطيف جميل في موسمه الأول على أنه يحتفظ بذكريات رائعة مع نادي النصر” .
وأضاف “ما زال لدي الكثير من الأصدقاء في السعودية، قمت بالاتصال ببعض اللاعبين وباركت لهم البطولة، أرجو أن يستمر النادي في حصد الألقاب، والبطولات، أنا متأكد بأن لديهم جميع القدرات المطلوبة لمواصلة المنافسة الجادة بنجاح”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط