“صحة المدينة” تكشف ملابسات المسنة التي ظهرت في مقطع فيديو

“صحة المدينة” تكشف ملابسات المسنة التي ظهرت في مقطع فيديو

تم – المدينة المنورة : أصدرت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة، الأحد، بيانًا صحفيًا بشأن ما تم نشره وتداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، من ظهور مواطن في  مستشفيات المدينة يستخدم هاتفه المحمول لتصوير مقطع فيديو يظهر والدته مستلقية على أسرة المستشفى.

وأفاد البيان، بأنَّ المريضة راجعت مستشفى الملك فهد، الجمعة الماضي، والتي تعاني من شيخوخة وتقرحات سريرية مزمنة، وقد باشر الحالة الأطباء من أقسام الجراحة والباطنة، وتم إجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة، علمًا بأنَّ وزارة الصحة وضمن برنامج “إحالتي” تأكدت من عدم وجود سرير شاغر في مستشفيات المدينة، إذ تم استقبالها في مستشفى الملك فهد العام”.

وأوضح البيان، أنَّ حالة المريضة لا تحتاج لأي تدخل جراحي، مشيرًا إلى أنَّها تخضع للرعاية الطبية اللازمة، وحالتها الصحية مستقرة.

وطالبت صحة المدينة في بيانها، المرضى في مثل هذه الحالات، بضرورة مراجعة إدارة الطب المنزلي لوجود فرق طبية متخصصة لتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى في منازلهم.

يشار إلى أنَّ مواقع التواصل الاجتماعي شهدت على نطاق واسع، تداول مقطع فيديو لمواطن يستغيث بالوزير، وأن مستشفى الملك فهد لم يستلم حالة المسنة.

تعليق واحد

  1. صحة المدينه تمشي بالواسطه اذا جاء مريض وواسطته يعمل في صحة المدينه يحصل سرير وجميع الخدمات والاهتمام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط