بالفيديو.. مختل عقليًا يحاول الاعتداء على الشيخ الحذيفي بالحرم النبوي والشرطة توضح

بالفيديو.. مختل عقليًا يحاول الاعتداء على الشيخ الحذيفي بالحرم النبوي والشرطة توضح

 

تم ـ رقية الأحمد ـ المدينة المنورة : تعرّض إمام المسجد النبوي، الشيخ علي الحذيفي، لاعتداء من طرف مختل عقليًا، أثناء صلاة فجر الأحد.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة، العقيد فهد بن عامر الغنام، في بيان له مساء الأحد، أنَّ “صاحب محاولة الاعتداء على الشيخ علي الحذيفي، سعودي الجنسية، لديه مرض ذهاني، ويتلقى العلاج في مستشفى الصحة النفسية”.

وأضاف “تعقيبًا على المقطع المسجل المتداول، الذي يوثّق إصدار شخص أصوات، ويتخطى صفوف المصلين داخل المسجد النبوي الشريف، الأحد الموافق ٢٨ رجب ١٤٣٦هـ، أثناء صلاة الفجر، تبين للجهات الأمنية أن هذا الشخص هو سعودي الجنسية، في العقد الرابع من عمره، لديه مرض ذهاني نفسي، ويعالج في مستشفى الصحة النفسية”.

وأبرز أنَّ “المريض، أثناء قراءة فضيلة إمام المسجد وفي الركعة الثانية، تأثر بما سمع من تلاوة، وقام بإصدار أصوات عالية، وتحرك يمينًا وشمالاً، وهو في صفوف الصلاة، وتمَّ توقيفه من طرف رجال أمن الحرم الشريف”.

 

 

 

3 تعليقات

  1. محمد الحربي

    الحمد لله على نعمة العقل التي انعمها علينا خالقنا اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يرفع عنه مااصابه وان لايبتلينابه والحمدلله على سلامة شيخنا وشكرآ لرجال امننا

  2. بنت الإشراف بعيون حضرمية

    يالطيف

  3. أيوب بن صلاح العطاوي

    الحمد الله ع سلامة الشيخ
    وأسأل الله ان يشفيه ويلبسه لباس الصحه والعافيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط