تعرّف على تعديلات اللجنة الوطنية لمكافحة المخدّرات وأعضائها الجدد

تعرّف على تعديلات اللجنة الوطنية لمكافحة المخدّرات وأعضائها الجدد

تم ـ عادل العزيز ـ الرياض : قرر مجلس الوزراء، بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية، في جلسته التي انعقدت الإثنين، في قصر اليمامة، تعديل تشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، المنصوص عليه في المادة الخامسة من تنظيمها الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم 119 وتاريخ 17 / 4 / 1430هـ، وذلك بإحلال عبارة “معالي مدير الأمن العام”، محل عبارة مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.

وأمر المجلس بتعديل المادة الحادية عشرة من تنظيم اللجنة، لتصبح بالنص الآتي : للجنة التحضيرية أن تضم في عضويتها عددًا من المختصين والخبراء ذوي الكفاية والتأهيل في مجال التوعية والتعليم الوقائي ومجال العلاج والتأهيل، يرشحون بناءً على خبراتهم، فضلاً عن عضوية أمين عام اللجنة. ويُسمى أعضاء اللجنة التحضيرية، ويختار رئيسها بقرار من رئيس اللجنة الوطنية لمدة ثلاثة أعوام قابلة للتجديد لمرتين فقط.

وتم تعيين صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، والأستاذ منصور بن صالح الميمان، عضوين في اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لمدة ثلاثة أعوام، وتجديد عضوية كل من الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد، والمهندس محمد بن عبداللطيف جميل، في عضوية اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لمدة مماثلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط