المغرّدون يتوعدون الإيرانيين بعد مقال “#ذبح_فريق_الهلال_الليله_حلال”

المغرّدون يتوعدون الإيرانيين بعد مقال “#ذبح_فريق_الهلال_الليله_حلال”

 

تم ـ نداء عادل ـ الرياض : دشّن المغرّدون العرب، وسم #ذبح_فريق_الهلال_الليله_حلال، للردّ على تحريض موقع “رجاء نيوز”، التابع للحرس الثوري الإيراني، ضد نادي الهلال السعودي، الملقّب بـ”الزعيم”، الذي تجمعه مباراة بفريق بيروزي، في إطار المرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا، الثلاثاء، على استاد آزادي، في طهران.

واعتبر الموقع المتشدّد أنَّ فريق “بيروزي”، مطالب بالفوز على “الهلال”، نظرًا للواقع السياسي المحتدم بين البلدين، في إشارة إلى الخلاف القائم إثر عمليات “عاصفة الحزم”، لافتًأ إلى أنّه “على بيروزي أن يظهر في هذه المباراة الحساسة ليس كند فحسب، بل يخوض المباراة نيابة عن إيران جميعًا”.

واستنكر المغرّدون العرب، والمعارضون الإيرانيّون، الأساليب التحريضية التي تنتهجها إيران، والزج بالسياسة في الفعاليات الرياضية، مؤكّدين أنَّ المقال استفزازي، بغية تشتيت تفكير اللاعبين عن المبارة، لاسيّما أنّه عرف عن الهلال انتصاراته القويّة على الملاعب الإيرانية.

وأبرز المغرّدون أنّه بغض النظر عن التعصب الرياضي، والميول إلى نواد أخرى، إلا أنّهم يتمنون الفوز لـ”الهلال”، متوعدين الإيرانيين بردٍّ عنيف وقاس، إذا ما تعرّد أحد اللاعبين لأي مكروه، وسائلين المولى أن يحفظ لاعبي “الزعيم”، من مكر “الشيعة”، ويردّهم سالمين منتصرين، إلى وطنهم.

 

تعليق واحد

  1. أسد من أسود سلمان

    الموت للرافضيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط