وسم “#ذبح_فريق_الهلال_اللية_حلال” يثير غضب الجماهير السعوديَّة، ويدشنوا وسم”#انا_نصراوي_والليله_هلالي”

وسم “#ذبح_فريق_الهلال_اللية_حلال” يثير غضب الجماهير السعوديَّة، ويدشنوا وسم”#انا_نصراوي_والليله_هلالي”

تم- أحمد العامري- الرياض : يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي “الهلال” المقلب بـ”الزعيم”، مساء الثلاثاء، بنظيره “بيروزي” الإيراني، في مباراة ساخنة ضمن مباريات المرحلة الثانية في دوري أبطال آسيا، على ملعب  آزادي في طهران.

وأوضح المدرب الفني في فريق “بيروزي” ايفانكوفيتش، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”: “فرصتنا متساوية أمام الهلال الذي اعتقد أنه أفضل من النصر.. أنا راضٍ عن أداء اللاعبين”.

وسيطر وسم “#ذبح_فريق_الهلال_اللية_حلال”، على الصفحات الأولى في  الصحف الإيرانية، لاسيما موقع “رجاء نيوز” التابع للحرس الثوري الإيراني، مطالبًا “بيروزي” الإيراني، بالفوز على “الهلال”، نظرًا للواقع السياسي بين البلدين، إثر الخلاف القائم بسبب عمليات “عاصفة الحزم”.

وحث “الموقع”، فريق “بيروزي”، على أن يظهر جميع مهاراته في هذا اللقاء، لأنه يخوضه نيابة عن إيران جميعًا، قائلًا: ” الفوز أو الدم”.

واستنكر المغردون العرب، الأساليب التحريضية التي تتبعها إيران، إذ تخلط العملية السياسية بالكرة المستديرة”، واصفين المقال بـ”الاستفزازي”، منوهيّن بأنَّ الهلال عُرّف بانتصاراته القوية على أجواء الملاعب الإيرانية.

وتوّعد المغردون، الإيرانيين بردٍ قاسٍ وعنيف، في حالة  تعرض إي لاعب  من “الهلال”  لأذى، سائلين المولي أنَّ يحفظهم من مكر “الشيعة”، ويردهم سالمين إلى وطنهم.

وأعلنت الجماهير السعودية كافة، تشجيعها لفريق “الزعيم”، مؤكّدين أنَّه يمثل المملكة، لاسيما جماهير “النصر”، الذين أكّدوا تضامنهم مع “الهلال”، مغردين بوسم “ّ#انا_نصراوي_والليله_هلالي”

2 تعليقات

  1. ياليت يصلخونه بعد الذبح

  2. سبحان الله
    هذا رد مسلم تعلم من دينه عدم أذية أخيه المسلم !!
    اتوقع صاحب التعليق من ربع بيروزي..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط