العرج والدخيّل يعالجان الملفات العالقة ويؤكّدان استمرار التعامل مع ملف الخريجات القديمات

العرج والدخيّل يعالجان الملفات العالقة ويؤكّدان استمرار التعامل مع ملف الخريجات القديمات

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض : أكّد معالي وزير الخدمة المدنية، خالد العرج، أنَّ وضع الخريجات القديمات محل اهتمام، والتعامل مع ملفهم مستمر.

 

وأضاف معالي الوزير، عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ “هناك تنسيقًا مشتركًا بيننا وبين وزارة التعليم، والمؤسسة العامة للتقاعد، في شأن ملفاتهن”.

 

يأتي ذلك عقب اجتماع بين وزير التعليم، الدكتور عزام الدخيّل، ووزير الخدمة المدنية، خالد العرج، صباح الأربعاء، انتهى بإصدار قرارات عدّة.

 

وقرّر الدخيّل معالجة موضوع خريجي الدبلومات الصحية في وزارة التعليم، خلال شهريْن من تاريخه؛ مبينًا أنه تمت معالجة وضع المنتسبين والمنتسبات بقبولهم في المفاضلات الإدارية، اعتبارًا من المفاضلة المقبلة

 

وتضمّنت قرارات التعليم أيضًا، قبول خريجي وخريجات الانتساب على الوظائف التعليمية في المفاضلات المقبلة، وفق ضوابط تصدرها وزارة التعليم، خلال شهرين من تاريخه، وقبول خريجي التخصّصات التربوية على الوظائف الإدارية، وفق شروط شغلها في المفاضلات.

 

وأعلن وزير الخدمة المدنية خالد العرج، عن نتائج الاجتماع، والتي تضمنت اتفاقات على معالجة أوضاع عدد من ملفات الخريجين، هي القرارات ذاتها التي طرحها الدكتور الدخيّل.

تعليق واحد

  1. الله يجزاهم خير ويجعله في ميزان حسناتهم والله مللنا من الانتظار متخرجه لي ١٣سنه غير تربوي تكفون عجلو بالحل راحت اعمارنا واملنا بالله ثم بكم كبير وانتم قدها وثقة الملك حفظه الله بكم بمكانها الله يسدد خطاكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط