68 وظيفة شاغرة للمعيدات والمتدربين بجامعة الملك عبدالعزيز وغرفة نجران

68 وظيفة شاغرة للمعيدات والمتدربين بجامعة الملك عبدالعزيز وغرفة نجران

تم – متابعة – نجران : أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران عن عدد من الوظائف الشاغرة لدى إحدى الشركات الوطنية، ضمن برنامج تدريبي لمدة سنتين، ينتهي بالتوظيف، إذ يهدف إلى تخريج كفاءات وطنية مؤهلة تسد حاجة سوق العمل.

وبيّن رئيس الغرفة، مسعود بن مهدي آل حيدر، في تصريحات صحافية، الأربعاء، أن الغرفة طرحت 60 وظيفة ضمن البرنامج المذكور بالتنسيق مع إحدى الشركات الوطنية، أمس الثلاثاء.

وفي السياق نفسه، أعلن معهد اللغة الإنجليزية بجامعة الملك عبدالعزيز بشطر الطالبات، توفر 8 وظائف معيد في تخصصي “اللغة الإنجليزية” و”اللغة الإنجليزية وآدابها” للعام الدراسي 1435 / 1436هـ .

ويستمر التقديم على وظائف المعهد حتى يوم 24/8/1436هـ خلال الدوام الرسمي، على أن يتم تقديم الطلبات مرفقة بوثيقة التخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازتها الراغبة في التقديم، إلى مكتب شعبة شؤون أعضاء هيئة التدريس بمعهد اللغة الإنجليزية بمبنى رقم (40) غرفة رقم ( 214 ) ص.ب 42801 الرمز البريدي 21551 أو على البريد الالكتروني  ( [email protected] ).

واشترط المعهد أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وحاصلة على درجة البكالوريوس في التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وأن لا يقل التقدير في البكالوريوس عن جيد جداً وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك وأن لا يتجاوز العمر 30 عاماً وحاصلة على الدرجة المطلوبة في التو فل أو STEP أوIELTS.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط