وزير الأوقاف يفتتح مركزًا إسلاميًا متنوع الخدمات في جيبوتي

وزير الأوقاف يفتتح مركزًا إسلاميًا متنوع الخدمات في جيبوتي

تم- أحمد العامري – جيبوتي : افتتح  وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، بحضور وزير الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف في جمهورية جيبوتي آدم حسن آدم، أمس الثلاثاء،  مسجد جاشامالي في جيبوتي.

وألقى الشيخ صالح آل الشيخ، كلمة افتتح بها المسجد، قائلًا: “بعون الله وتأييده وتوفيقه وإكرامه؛ نفتتح هذا المسجد الكبير، بل المركز الإسلامي المتنوع الخدمات، مسجدًا ومعهدًا لإعداد الدعاة”.

وأوضح الوزير، أنَّ هذا المسجد يأتي ضمن الأعمال المباركة والجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعوديَّة، في الأماكن التي يحتاج إليها المسلمون في كل مكان من العالم، لاسيما في جمهورية جيبوتي، لما لها  من منزلة خاصة؛ إذ حظي هذا المسجد باهتمام في بنائه وسعته وتنوعٍ في جنباته وتكلفته العالية.

وعبر عن شكره  إلى الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيله، ووزير الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف؛ على دعمهم في أداء الرسالة الإسلامية، وبناء بيوت الله في كل مكان بجيبوتي.

بدوره،  أكّد وزير الشؤون الإسلامية والثقافة آدم حسن آدم، أنَّ هذا المسجد الكبير يعتبر هدية من المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى الشعب الجيبوتي؛ إذ يعد مركزًا إسلاميًا متنوعًا، رافعًا الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على كل ما قدمته وتقدمه المملكة من مساعدات ودعم لبلاده في جميع المجالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط