رئيس مركز الأمن الرياضي الدولي يطالب بإعادة لقاء الهلال و بيروزي

رئيس مركز الأمن الرياضي الدولي يطالب بإعادة لقاء الهلال و بيروزي

تم- الرياضة : طالب الأستاذ محمد حنزاب رئيس مركز الأمن الرياضي الدولي بالتحقق من الصورة التي تم إشهارها في ملعب “آزادي” خلال مباراة بيروزي الإيراني والهلال السعودي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا والتي أظهرت إساءة بالغة للسعودية ورموزها.

وأوضح القطري محمد حنزاب في تصريح خاص لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية قائلاً : ” إن كانت هذه الإساءة للرموز السعودية صحيحة فعلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يلغي نتيجة المباراة وأن يتم حرمان إيران من استضافة أي مباريات تقام تحت مظلة الاتحاد القاري كون أنظمة فيفا والاتحاد الآسيوي ترفض تماما استغلال مباريات كرة القدم سياسيا وتقاضي كل من يسيء للرموز الوطنية في كل العالم”.

وواصل رئيس مركز الأمن الرياضي الدولي تصريحاته قائلاً : ” على المسؤولين في الاتحاد الآسيوي وتحديدا اللجان القضائية أن يتحققوا من الصورة المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي حملت إساءة بالغة للسعودية ورموزها ” .

وأشار حنزاب إلى أنه في حال التأكد من صحة الصورة المسيئة فإنه يجب على الاتحاد القاري أن يتخذ الإجراءات القانونية التي تكفل حق فريق الهلال السعودي بإلغاء نتيجة المباراة وحرمان إيران من إقامة أي مباريات على أرضها مستقبلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط