حالة الطقس ليوم الجمعة

حالة الطقس ليوم الجمعة

تم – واس – الطقس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطا للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الحدود الشمالية و الجوف و تبوك و حائل والقصيم و الرياض وحفر الباطن و مكة المكرمة والمدينة المنورة فيما تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب ووسط وشرق المملكة مع فرصة لتكون السحب الركامية على أجزاء من مناطق القصيم و حائل وحفر الباطن.
كما توقّعت الأرصاد تكونًا للسحب الرعدية الممطرة فترة مابعد الظهيرة على مرتفعات عسير و جازان والباحة ومكة المكرمة في حين يكون الطقس حارًا على معظم مناطق المملكة و معتدلًا على المرتفعات الجنوبية الغربية.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والاوسط 20-40 كم/ساعة. وغربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط