مجلس علماء باكستان: العالم الإسلامي يعتبر أمن السعودية خطًا أحمر وانفجار القديح تلاعب من الأعداء

مجلس علماء باكستان: العالم الإسلامي يعتبر أمن السعودية خطًا أحمر وانفجار القديح تلاعب من الأعداء

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض : أكّد رئيس مجلس علماء باكستان، أنَّه بعد انفجار القديح، في القطيف، يظهر جليًا أنَّ الأعداء بدأوا يتلاعبون بأمن المملكة العربية السعودية، الذي يعتبره العالم الإسلامي خطًا أحمر.

وشدّد الشيخ طاهر أشرفي، في تصريح خاص لـ”تم”، على أنّ “الوقت قد حان لتستفيق الأمّة الإسلامية”، مضيفًا “من المؤسف جدًا أن تُمارس إيران لعبتها المؤججة، التي تمارسها في كل من العراق وسوريا، في السعودية”، مبرزًا أنّه “على طهران أن تدرك أنَّ النيران ستحرقها أيضًا”.

وبيّن أنَّ “لعبة إيران السياسية، في كل من اليمن وباكستان، وبلدان أخرى، هي ذاتها اللعبة التي تريد الآن أن تلعب في السعودية”، مشدّدًا على أنَّ “العالم الإسلامي لم ولن يقبل ذلك”.

وكشف أنَّ المجلس، طالب الحكومة الباكستانية، بإرسال الجيش إلى الأراضي السعودية، بغية الحفاظ على أمن المملكة والحرمين الشريفين، من تلاعب الأعداء.

وناشد أشرفي خادم الحرمين الشريفين، بالموافقة على إرسال المجلس 10 آلاف متطوّع باكستاني، أعلنوا بيعتهم، واستعدادهم لحماية الحرمين الشريفين.

 

5 تعليقات

  1. ابراهيم

    الله يقويكم وينصركم ويحمينا من كيد الكائدين

  2. اللهم انصر الاسلام والمسلمين

  3. الحربي المزيون

    لاحول ولاقوة الابالله

  4. شكرا لمشايخ باكستان على هذة المشاعر والمملكة محفوظة بحفظ الله ثم رجالها وجنودها ونحن كسعوديين لو طلب منا التطوع لحفظ اﻻمن او للحرب للبينا كلنا النداء حفظ الله بﻻدالمسلمين

  5. باكستان لاضاق الزمن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط