صراع سعودي قطري على هداف دوري نجوم قطر

صراع سعودي قطري على هداف دوري نجوم قطر

تم – حازم عوض :عاد من جديد اسم المحترف الكونغولي آلان ديوكو لاعب النادي الأهلي القطري يتردد داخل أوساط كرة القدم السعودية وخاصة مع قرب فترة الانتقالات الصيفية ورغبة كل فريق في إعادة ترتيب أوراقه من جديد للمنافسة على جميع الألقاب والبطولات الموسم المقبل .

هذا وقد أكدت بعض التقارير الصحفية أن المهاجم الكونغولي المخضرم آلان ديوكو أصبح محط أنظار عدد من الأندية السعودية الكبرى وخاصة بعد أن أعلن خالد شبيب نائب رئيس النادي الأهلي القطري أن إدارة النادي قررت صرف النظر عن تجديد عقد اللاعب بسبب مماطلته في التجديد .

ويعتبر ديوكو من أهم لاعبي الأهلي القطري , حيث انه هداف دوري نجوم قطر في آخر موسمين ويعتبر من أبرز العناصر المؤثرة مع الفريق ومن أهم اللاعبين الاجانب في الدوري القطري بشكل عام , وهو ما جعله محط أنظار عدد كبير من الأندية السعودية والقطرية للحصول على خدماته .

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر كانت قد اقتربت من التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن المفاوضات قد تعثرت في المراحل الأخيرة على الرغم من موافقة إدارة النادي القطري على العرض الذي تقدمت به إدارة العالمي آنذاك .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط