بغية تصحيح أوضاع المقيمين في المنطقة الغربية.. نائب الرئيس اليمني يفتتح مركز الأمل في القنصلية اليمنية بجدة

بغية تصحيح أوضاع المقيمين في المنطقة الغربية.. نائب الرئيس اليمني يفتتح مركز الأمل في القنصلية اليمنية بجدة

تم – أحمد العامري- جدة : افتتح نائب الرئيس اليمني المهندس خالد محفوظ بحاح، الأحد،  مركز الأمل في القنصلية اليمنية بجدة، بغية تصحيح أوضاع مليون شخص من المقيمين بصورة غير نظامية في المنطقة الغربية، وتنفيذًا لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمنحهم تأشيرات زيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد بعد حصولهم على وثائق سفر من حكومة بلادهم الشرعية، والسماح لهم بالعمل وفق ما لدى الجهات المختصة من ضوابط.

وحضر الافتتاح، القنصل العام اليمني في جدة علي العياشي، ونائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية في جدة مازن بن محمد بترجي، وعدد من مسؤولي القنصلية .

واطلع بحاح، على خطوات عمل المركز الذي تديره القنصلية وأقسامه المختلفة، واطمئن على سرعة إنجاز المعاملات وتصحيح أوضاع المترددين عليه بكل سهولة ويسر.

وشكر نائب الرئيس اليمني، عن شكره للمملكة العربية السعودية، حكومةً وشعبًا، لوقفتهم بجانب أشقائهم اليمنيين في الأزمة الحالية التي يعانيها اليمن .

وأشار إلى أنَّ عمل اليمنيين في وطنهم الثاني السعوديّة بشكل نظامي سيساعدهم على الاستقرار ويشعرهم بكثير من الطمأنينة ، مثمنًا الدعم الكبير الذي تقدمه الغرفة التجارية الصناعية في جدة لمركز الأمل لتصحيح أوضاع اليمنيين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط