زوجة مرابط مريض عبر “تم”: أناشد متعب بن عبدالله بعلاجه لتدهور حالته الصحية

زوجة مرابط مريض عبر “تم”: أناشد متعب بن عبدالله بعلاجه لتدهور حالته الصحية

تم ـ نداء عادل ـ خميس مشيط : ناشدت المواطنة تمرة أحمد عسيري، عبر منبر “تم”، وزير الحرس الوطني، صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله، بوضع حدٍّ لمعاناتها وأسرتها، كاشفة أنَّ زوجها من المرابطين على الحدود الجنوبية، ويعاني من تضخّم كليته الوحيدة، وورم ظهر في العمود الفقري، فضلاً عن الديون المتراكمة على عاتقه.

وأبرزت السيدة عسيري، في تصريح لـ”تم”، أنَّ زوجها علي يحي مغرم عسيري، توجّه إلى الحدود في جازان، وعندما عرض تقريره الطبي، على قائده، أمر بعودته إلى خميس مشيط، كون جازان منطقة حارة، لا تتناسب مع مريض الكلى، مشيرة إلى أنّه “بعدها تدهورت صحته، وهو الآن طريح الفراش”.

وأضافت، أثقلت الديون كاهل أسرتنا، لاسيّما أنّه العائل الوحيد لنا، ولدينا ثلاثة أطفال، وبعدما أجرى الأشعة المقطعية وظهر الورم المجهول لديه، في العمود الفقري، عند الفقرة الرابعة والخامسة، بات الخوف والقلق هو الوحيد الذي نعيشه، لأننا بتنا مهدّدين بسبب المرض الجديد بإحالته على التقاعد، وهو ما يعني الانهيار التام للأسرة معيشيًا.

وناشدت السيدة عسيري، الأمير متعب بن عبدالله، بعلاج زوجها، في مستشفى متخصص، وسداد ديونه، مؤكّدة أنّها بعد الله لا تمتلك أملاً أخر في إنقاذ عائلتها .

تعليق واحد

  1. علي العبدالله

    لن يقصر انه ابن عبدالله .. ما شا الله ..
    لله درك من امرأه ..وأسأل الله لزوجها العافية وجميع مرضى المسلمين اجمعين ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط