بعد مسيرة دامت لـ 10 أعوام..الشقيري يسدل الستار على سلسلة “خواطر”

بعد مسيرة دامت لـ 10 أعوام..الشقيري يسدل الستار على سلسلة “خواطر”

تم – أحمد صلاح الدين – انستغرام: أعلن الإعلامي أحمد الشقيري مقدم برنامج “خواطر”، أن الموسم الحادي عشر الذي سيتم إذاعته في شهر رمضان المقبل، سيكون الأخير، بعد مسيرة دامت لـ 10 أعوام، حاول من خلالها المساهمة في تحسين العالم العربي والإسلامي، بحسب ما دونه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وقال الشقيري، اليوم الإثنين ” بعد مسيرة عشرة مواسم، وثلاثمائة حلقة بدأت عام ٢٠٠٥، وبعد الكثير من التفكير والاستخارة سيكون خواطر١١ هو آخر موسم بإذن الله”.

وأوضح أن تلك المسيرة ” كان هدفها واحد فقط، وهو المساهمة في تحسين العالم العربي والإسلامي في مجالات الحياة كافة، تحت مبدأ الإحسان”.

وأضاف “لم يكن لدينا أي أهداف سياسية، ولا طائفية، ولا مذهبية” موضحاً أن كل ما كان يسعى إليه فقط هو “تحسين الإنسان أينما كان”.

وحقق الإعلامي السعودي نجاحاً باهراً، من خلال برنامجه الذي قدم طرحاً مختلفاً، وناقش العديد من القضايا الاجتماعية في البلدان العربية مع تقديم حلول لها، من خلال عرض تجارب غربية عدة، وهو ما جعله يحظى بمتابعة قياسية في الدول العربية كافة، طوال الأعوام العشرة الماضية.

2 تعليقات

  1. الله يوفقه ويسعدة برنامجه من افضل واجمل البرامج اتابعه على اليوتيوب بعد كل صلاه تراويح . ان شاء الله يراجع نفسه ويستمر هالبرنامج لاءعوام قادمه

  2. محمدالشريف

    أتمنى له التوفيق برنامج هادف ومفيد للأمام (أرجو تسليط الضؤعلى بعض الأمورالتي تمس المواطن بلداخل مثال الأسعارللمواد الإستهلاكية وكذالك منتجات صوامع الغلال بلذات مع التطرق لطرق التلاعب بلأسعار مع عدم توفر كميات كافيه للإستهلاك …… ؟؟؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط