دونيس : لو خاض الهلال 99 مباراة مع “بيروزي” لن يخسر إلا في المباراة الماضية

دونيس : لو خاض الهلال 99 مباراة مع “بيروزي” لن يخسر إلا في المباراة الماضية

تم – وفاء محمد : أكد المدرب اليوناني “جوريجوس دونيس” المدير الفني لفريق الهلال أنه واثق بقدرة لاعبي فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم مساء يوم غد الثلاثاء، مع ضيفهم “بيروزي الإيراني”، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

هذا وقد أوضح ” دونيس ” في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي قائلاً :”أتفهّم أن النتيجة في مثل هذه المباريات هي أهم من الأداء، واللاعبون قدّموا في المباراة الماضية أداءً متميزًا، وثقتي كبيرة في قدرتنا على خطف بطاقة التأهل؛ نظير ما يبذلونه من جهود كبيرة في التدريبات ” .

وأضاف مدرب الهلال :”دوري أبطال آسيا هدف كبير بالنسبة لي، ونستحق أن نتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، لاسيما وأنّ الفريق خسر نهائي البطولة في النسخة الماضية، إضافةً إلى خسارته لنهائي بطولة كأس ولي العهد”، مبينًا أنّ الجانب النفسي مهم للاعبي الفريق قبيل لقاء الغد، خصوصًا بعد عدم رضا اللاعبين عن نتيجة المباراة الماضية .

واختتم ” دونيس ” حديثه الصحفي قائلاً : ” الفريق قدّم أداءً متميزًا في المباراة الماضية، وصنع العديد من الفرص، ولو خاض الفريق تسع وتسعون مباراة مع “بيروزي” لن يخسر إلا في المباراة الماضية، وسينتصر في باقي اللقاءات ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط