بالفيديو.. رجل دين شيعي يُهاجم نصرالله: أنت تلميذ نظام ولاية الفقيه وإيران أخطر من #داعش

بالفيديو.. رجل دين شيعي يُهاجم نصرالله: أنت تلميذ نظام ولاية الفقيه وإيران أخطر من #داعش
تم ـ متابعات – الرياض : أكد الأمين العام للمجلس الإسلاميّ العربيّ، محمد علي الحسيني، أن التناقض في خطاب الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصرالله، أثبت أنه ليس صاحب القرار، وأن القرار الحقيقيّ هو لطهران، وأنه مجرد جند لولاية الفقيه، لذلك يقع دائمًا في حالة من التخبط.
وأضاف الحسيني، في حوار إعلاميّ، “أن نصر الله تارة يقول نحن لا نتدخل في سوريا، ثم يعود ويقر بالتدخل، كل ذلك يدل أنه مجرد تلميذ لولاية الفقيه، ويؤكد عدم وجود قرار بيديه، لذلك يتغير الخطاب طبقًا لتغير الواقع، لذلك حاول نصرالله في خطابه، الأحد الماضي، محو الذعر الذي أصاب جمهوره”، لافتًا إلى أن خطابه جاء تعبويًّا أكثر منه تعبيرًا عن حقائق سياسية وعسكرية.
وأضاف الحسيني، “هو تلميذ نظام ولاية الفقيه.. لكن علينا أن نعلم – وهو قال بلسانه – إن هناك عددًا من كوادره عملاء لسي آي أيه.. أما نحن كشيعة في لبنان، فنحن نعلم أن الولايات المتحدة الأميركية هي حليف وصديق للبنان، ولدينا معها علاقات دبلوماسية.. وعلاقتنا بها ليست سرية، ونصرالله قد غرق في الوحول السورية ولم يستطع أن يأتي بحليف واحد ليكون معه، حتى داخل الطائفة الشيعية.. لا يوجد أي أحد معه من خارج حزبه”.
ووصف الحسيني، النظام الإيراني بأنه أخطر من تنظيم “داعش”، لأنه “يهدد دولنا ويهدد باحتلالها، وهو الداعم الأساسي لتنظيم داعش، ونظام ولاية الفقيه هو المنتج لـ داعش، وهو الذي يهددنا اليوم في البحرين وسوريا والعراق واليمن وكذلك لبنان”.

3 تعليقات

  1. يعتبر حزب الله بحق احد اقسام الحرس الثوري الايراني نشاطا وتنظيما

  2. سعيد.علي.

    كلمت.حق.من.شيعي.وشهد.شهد.منهم

  3. ام ابراهيم

    اللهم رد كيدهم في نحرهم واجعل حيلهم بينهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط