بالفيديو.. عمالة يمنية يضربون مواطن في الدمام وشرطة الشرقية تطيح بهم

بالفيديو.. عمالة يمنية يضربون مواطن في الدمام وشرطة الشرقية تطيح بهم

تم ـ مريم الجبر ـ الدمام : أطاحت شرطة الشرقية، صباح الخميس، بـ16 وافدًا، عقب انتشار مقطع وثّق اعتداءهم على مواطن وزوجته في الدمّام.

وتعرّض مواطن لاعتداء عنيف من طرف مجموعة من العمّال اليمنيين، في الدمّام، ما أثار سخط المغرّدين، الذين نشروا المقطع الموثّق للواقعة، مطالبين بأشد العقوبات.

وكشفت مصادر محلّية، أنَّ المواطن كان رفقة زوجته، في “مزايا سنتر”، قرب مجمّع “العثيم” التجاري، في الدمام، لإرجاع بضاعة اشتراها، إلا أنَّ عاملاً يمنيًا رفض ذلك، زاعمًا أنَّ الأغراض ليست “مزايا”.

وأشارت المصادر، إلى أنَّ المواطن، وبعد جدل طويل مع العامل اليمني بادر بضربه، فهجم مواطنوا العامل على سيّارة الرجل، وحطّموها، كما هو موثّق في المقطع المصوّر.

 

 

 

 

151 تعليقات

  1. ابوسدران

    كذا مايصلح لازم يوقع بهم أشد العقاب

    • اليمن في القلب

      انت ممكن من أصل إيراني وتريد تشعل النار بين الشعب اليمني والسعودي بدل متهدي المشكله ومن أين بدت

    • مهندس المستقبل

      80% من الردود وصفت حقد اصحابها على مايسمونه ابو يمن, تركو الرجل المدعوس على الارض وينظرون الى السيارة.
      حتى لو قطع الرجل الى اجزاء نتيجة دعس السيارة لتضايق الجميع من تجمع الشباب وتكسير سيارة.
      ماهي ردت فعلك لو دعس اخوك او احد اقرباءك عمداً امام عينك ؟
      (لكل فعل قوة ردة فعل مساوية لها بالمقدار ومعاكسة لها بالاتجاة)
      بعض الردود حقارة للأسف

      • لو سمحت قانون نيوتن وش دخله

        انا مااقولك انه شيء عادي بس ترا الفيزياء شيء ثاني الله يكفينا الشر بس

  2. ابوسدران

    ليش يابو يمن الدعوى سايبه

  3. غير معروف

    مع احترامي الشديد .. الرجل اخطأ بضرب العامل وأيضاً أخطأ بالتسبب بمشكلة ومعه زوجته واولاده .. ولابد من محاسبة العماله لردة فعلهم ..!!

  4. ليه إلهطاط

  5. تركي المحيميد

    البادي اظلم ليش يمد يده على العامل ولكن لازم يتعاقبون كلهم الضارب والمضروب

  6. علوي العولقي

    يستاهلون العقوبه

  7. حسبي الله ونعم الوكيل

  8. الله ياخذهم

  9. بدون إسم

    الواضح أن ردة فعلهم هو انتقاماً من تصرفه معهم قد يكون جرحهم بالكلام والضرب وقد استعاذ رسول الله من قهر الرجال
    فلا يعني كونه مواطن بأن له الحق في إذلالهم وفرض رأيه عليهم حتى وإن حدث خلاف بخصوص البضاعة فليس من حقه التطاول ومد يده كل ما عليه اهو الإتصال برقم مخالفات التجار وسينصفونه.

  10. تحملوا ما اقترفت أيديكم

    تخربون بيوتكم بأيدكم

  11. ابن الجنوب العربي

    ضروري من العقاب

  12. الحمد لله حنا بامن وامن

  13. غير معروف

    ياليتهم بالرياض بس

  14. ترحيلهم ولعن والديهم هو الحل اكاد اجزم بأنهم حوثيين باين الحقد في تعاملهم مع السياره لعنهم الله وسود الله وجه كل سعودي دجاجه جالس يطالع

  15. غير معروف

    وين عايش ذولي

  16. الحين من بادر بضرب الثاني اذا اليمني بادر بالضرب لازم يعاقبون كل من طلع في الفديو ولازم يغرمون حق السيارة و اضرار نفسية ويسجنون اما اذا السعودي هو من بادر بالضرب يعاقب واذا ثبت ان البضاعه للمحل يغلق المحل من البلدية و الغرفه التجارية ويغرمون وانا اشوف انهم اذا ثبت انهم من بادر بالضرب وهم من انكرو البضاعه وهي لهم يتم ترحيلهم يعني مضاربه بين ثنين والباقي تدخلو وافتعلو مشكله يترحلون هذا رايي

  17. ابو سلمان

    مع أني يمني ولكن هذا العمل غير أخلاقي ويدل على الجهل والعنجهية ويجب محاسبة الجميع
    ولكن هناك شيء مجهول لا أحد يعلمه .. لا يغضب الإنسان بهذه الطريقة إلا أن هناك سبب رئيسي ولكن العمال مخطئين وتعدوا حدودهم هناك حكومة وسلطة هي التي تاخذ بحقهم وأنا ضد هذا التصرف فالرسول حذرنا 3 مرات أن لا نغضب.

    كل شحص مخطئ فهو يمثّل نفسه لا يمثل الجميع .

    • جونيور19

      ياعزيزي لاتبرر للكلاب نباحها ان كان الرجل ضرب واحد او تلفظ عليه ليه يهاجمه عشرين كلب وايش دخل سيارته بل حتى حرمته ماحترموها وين هم ووين رجولة العرب البلد يجب ان يطهر

  18. هذا البدايه الله يستر من تاليه

  19. فارس اليامي

    لابد من انزال اشد العقوبات بهم وتغريمهم واخذ تكاليف السيارة منهم وكذا ديات لكل مالحق بالعائله ومن ثم جلدهم امام الجميع وتبصيمهم لكي لايعودون نهائياً وتسفيرهم بشكل مهين لارجعة بعده.

  20. هاه هذولا شعب همجي لابوهم لابو كلب

  21. السعودي دعس خويهم كلهم لازم يتعاقبون الدعوه مو فوضى ولا تنثرون الفتن

  22. لحول لله كانهم عصابه مو موضفين اتمناء ياخذون اشد العقاب
    الجماعي

  23. سيخرج الوافدون من الباب الخلفي للشرطة وكأن شيئا لم يكن

  24. ابو عبد العزيز

    ان الكريم اذا اكرمته ملكته وان اﻻ اليم اذا اكرمتهو تمرد

  25. ليس هذا وقت الفتن بين الشعوب ولكن يجب على صناع القرار اخذ مثل هذه المواقف في الحسبان

  26. تركي بن مفرح الغزواني

    يجب من الشرطه والامن ا جراء عقوبه قاسيه مهما كان شده الموضوع والغضب مو بعذر انه يتم تكسير سيارة المواطن وتكسير وتحطيم سيارته اتمنى اجراء عقوبه قاسيه فمن امن العقاب اساء الادب عشان مره ثانية لاتتكرر من قبل اي وافد

  27. ابو نواف

    مهما كان الرجل السعودي غلط فيه حكومة قائمة زي ماقال ولي العهد من يقوم بعمل الدولة سوف يعاقب

  28. ليس هذا وقت بذر الفتن بين الشعوب ولكن يجب على صناع القرار اخذ مثل هذه المواقف في الحيبان…

  29. اقسم بالله لو يطيحو بيدي كنت سويتهم مفروم لحم هذي همجيه ولاز يترو زين هذول يبغالهم تعليق من القفى

  30. اتق شر من احسنت اليه بعض الجهله يظن ان الإحسان ضعف

  31. من امن العقاب اساء الادب

  32. المفروض يجري دون كل واحد منهم

  33. تركي بن مفرح الغزواني

    اتمنى اجراء عقوبه قاسيه لانه مو من المنطق تكسير سيارة المواطن ببهذا الشكل العدواني والغير مبرر لأنه مهما كان مقدار غضبهم يجب
    عليهم اتخاذ النظام سواء ابلاغ الشرطة او ابلاغ مدير السوق

  34. ابو زياد

    المفروض مايمد يده يستاهل ماجاه …المفروض اتصل بالتجاره ويرجعون المراد ترجيعه وهم صاغريم.

  35. لا حول ولا قوة الا باالله .

  36. غلطان يمد يده ع العامل..وهم غلطو كذالك في ضربه ..الافضل الكل ياخذ ججزاه

  37. عاشقه الجنه

    مهما كان اخطاء المفروض مو يتهجموا عليه بطريقه همجيه ياليت السلطات تحط عليهم اشد العقوبات علشان يسيرو عبره لغيرهم

  38. ابو مهند

    اعتب ع كل مواطن سعودي كان في الموقع ولم يربي هااؤلا الاقزام

    • والافضل هو رفض الحكم اذا كان يخلوا من الابعاد
      لو عليه كانت تنازلت والميدان يا عيال الكلب

      • عمار ابو ذياب

        في حكومه باتقوم بلواجب علا اكمل وجه ولا يعالج الخطا بلخطا

        ،،،،،

        ،،،،،

        ،،،،

  39. عاشقه الجنه

    ياليت يعطونا المقطع كامل من بدايه المشاجره

  40. يا اخوان بدون سب وتطاول نحن مسلمين امه محمد صلى الله عليه وسلم والغلط بدأ من السعودي بالضرب ولاكن رده الفعل غلط ايضا وهو شخص يعبر عن نفسه فقط ليش نعمم كلنا اخوه العصبيه منبوذه والدوله حفضها الله لن تضيع حق احد

  41. ساره الشهراني

    حسبي الله عليهم والله يقوي حكومتنا عليهم ويستاهلون أشد العقوبات

  42. ابو مهند

    اعتب ع كل رجل سعودي كان في الموقع ولم يربي هاأؤلا الاقزام لكي يعرفون يتعاملون مع اسيادهم يابو يمن حقد عليهم

  43. اخي بدون اسم قل خير اوصمت الدولة ماقصرت بس أبو يمن ناكر جميل ياغريب كن اديب في شي غريب في الهجوم علي سيارة المواطن 16 شخص علي رجل واحد وعصي ومواصير وين كنا فية

  44. لاحول ولاقوة الا بالله الله يهدي الجميع سوىً كان يمني او سعودي التصرف خطاء من الاثنين

  45. الرجل الي يشيلونة زميلة تم دعسة بالعمد من السعودي وهو في العناية الان
    تحطيم السيارة ردة فعل بعد منظر زميلهم
    والدولة سوف تحاسب الغلطان يكفي هموم ومشاكل للاخوة اليمنيين لقمة العيش صعبة

  46. اخي بدون اسم قل خير اوصمت الدولة ماقصرت بس أبو يمن ناكر جميل ياغريب كن اديب في شي غريب في الهجوم علي سيارة المواطن 16 شخص علي رجل واحد وعصي ومواصير وين كنا فية

  47. ان تخرج فرقة كامله لضرب رجل واحد فهذا هو الحقد الاسود مهما كان غلط المواطن السعودي لازم يعاقبوا اشد العقاب ويتسفروا اثنين يضربوا واحد معقوله ثلاثه يضربوا واحد ممكن تمشي بس ١٦ رجل لضرب رجل وزوجته فهذا ليست فيهم مرؤة الرجال ولا احترام البلد واهله واشك انهم حوثيين

  48. حتى لو غلط السعودي عليهم او ضربهم ما توصل ۶ڵۍ انهم يسوون كذا هذا حقد دفين من ايام بدايت العاصفه .) الشررهه ع الواقفين ما فزعوا . تققهر

  49. ليتهم بالطايف والله مايرفع راسه ابوشمه

  50. ليتهم بالطايف والا حايل والله مايرفع راسه ابويكم الوشمه

  51. حسبي الله ونعم الوكيل

  52. هل ردة الفعل هاذي اتت من عبث لماذا ننضر بعين وحده نفتح العين الثانيه لكي ننضر لسبب ردة الفعل (الجماعيه)

  53. هناك حكومه في البلد ومهما أخطأ الرجل لايتصرفون معه هذا التصرف يتصلون على الجهه الحكوميه المعنيه بهذا الأمر وتأخذ حقهم منه، أما أنهم يقومون بدور الدوله ويأخذون حقهم بأيديهم فهذا مرفوض ولا يقبله العقل.

  54. من أمن لعقوبه اساء الادب
    الدوله فيها نظام وقانون

  55. ابو مشاري

    يمثلو انفسهم و من ردة فعلهم اكيد الرجال اهان ام كرامتهم
    الله يصلح الحال

  56. ابو مشاري

    من ردة فعلهم اكيد السعودي اهام ام كرامتهم سب و لعن
    الله يصلح الحال

  57. ابو زياد

    لعنة الله عليهم حوثيين

  58. ابو همام

    هاؤﻻء يحتاجون قوة محاسبه وموقف قوي
    مثل موقف اللك فهد عندما أمر بترحيل ابويمن بلكامل
    نحن بحاجه الى عاصفة حزم ﻻتهاون فيها مع كل من يمس كرامة المواطن في وطنه الغالي

  59. أبو تركى

    بصراحه يستاهل الضرب اذا هو ضرب العامل ليش يضربه المفروض يروح للمسؤول ويتفاهم معه اما اختقار العامل وضربه فهذه قلت أدب وظلم وغبن وقهر ويستاهل ماجاه وشوى بحقه. لكن الاعتداء على السياره أو عائلته خطأ.

  60. ابو خلود

    لابد من محاسبه العماله اليمنية لنهم سببو خوف وهلع

  61. أبو تركى

    إذا هو اهانهم أو ضرب أحد منهم فيستاهل الضرب. ويحق له إهانة أحد. وﻻ أعتقد فيه عاقل يصدق انهم اعتدو بدون سبب

  62. بختصار لو يدرون أن في عقاب حازم مافعلو فعلتهم لكنهم يدرون ف الخير أن السعودي بيتاسف منهم! !!!!!!!!!!

  63. حتا لو كان حصل خلاف يجب ان يكون بحدود الخلاف وردت الفعل تكون بالمثل ولايس بالفوضى وعمل التخريب والتكسير ولاكن يبدو ان عملهم تجاوز الخلاف وينبئ عن حقد في نفوسهم وقد يكونون ينتمون للحوثي

  64. هذول شعب بكرامه ياللي ماتعرف الكرامه

  65. يوسف الروقي

    اكبر خطا ان الدوله تحسسن اوضاعهم اقسم بالله انهم اعداء من العدوء نفسه… يجب ان يتحاسب

  66. يحاسبون أشد الحساب

  67. سعودي مقهور

    كل اللي يلوم المواطن على ردة فعله.. جبان ابن جبان.. شف اليمنيه بلحظه حقد شلون وقفوا مع ابن جلدتهم.. وانتوا قاعدين تكرروا.. هو غلط او ماغلط.. انتم شعب ماعندكم غيره ولامرجله.. قسم بالله لو انا موجود.. ورب البيت انهم ماراح يتمنون غير الموت ولا يحصلونه.. هذولي كلاب ومايمنع بهم الطيب.. ولا اطقع منهم غير اللي يبرر لهم

  68. ابو فارس

    يوجد نظام لترجيع المشتريات وهناك جهاة لتقديم الشكاوي وليس بمد اليد وخلق المشكلات

  69. عبدالرحمن العضيله

    الله يستر

  70. حقهم سجن وجلد وترحيل نهائي بلا رجعه

  71. العدواني

    اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت ابوحقب تمردى هذولاب كلاب ماعندهم شيمه

  72. البلا ماافيه رجال من الي حظروو الموقف ولاا كان ماخلو ولد بلدهم ولو كان مخطي

  73. اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الخاين تمردا هذولا ماعندهم شيمه

  74. بنت سعودية ..

    بلادنا بلاد عدل
    واتوقع العقاب سينال الجميع من ضمنهم الرجال الي مد يده ع العامل .. وشغل البلطجة اللي سووه العمال لا يسمى ردة فعل بل يسمى حقد دفين .. عيب عليهم و عليه

    .

  75. هذا اوالها اللة الجاى اكبر حوثى وجويع ومهدود لا

  76. السعودي غلاطان واليمني عالج الغلاط بي غلط اكبر منة بس اتمتاء ان الكل يتحاسب السعودي واليمني واتمناء ايقاع اقصاء العقوبة علا اليمني الي يتعداء علاحرمة الرجال وحطم ممتلكاتة

  77. استغفر الله

    بعض الناس يهايط م معه ظهر م معه سلاح !؟ ولا بعد معه اهله طلع عليهم الرشاش كسر رجولهم عزا الله اني انغبنت بس عوافي

  78. محمد البقمي

    هذولا ضعوف وش دخل السيارة يالزيدي الوصخ ؟ اذا اخطئ عليك مواطن فيه شي اسمه حكومه مو تسوي هالحركات الهمجيه ياهمج

  79. شعب همج
    مايستفاد منهم غير سرقة اموال الشعب
    والله لو لي سلطه
    مايجلس يمني متخلف في البلد

  80. الحق أحق أن يقال

    التعميم لا يصح و الخبر يقول أن المواطن هو الذي أفتعل المشكلة بضربة للعأمل و الأخبار التي وصلت من أحد المصادر الخاصة أن السعودي كان معه شباب من ربعه وهم من ضربوا أحد العمال و اليمنيين أصحاب نخوة و فزعة لا يضرب صاحبهم و هم يتفرجون

  81. السعودي

    احسن حل بعد السجن التسفير علاشان يكونون عبره لغيرهم والمحل غرامه واغلاق لمده شهر على الاقل مالهم حق يعتدون على الحريم ابو يمن تطاؤل اضرب بيد من حديد

  82. كل يمني لازم يرحلونه للديرته مانبيهم عندنا

  83. الله يصلح الجميع ويظهر الحق

  84. حتى لو هو بدا وضرب اليمني ما يحق لهم يضربونه ومعه زوجته ويكسرون سيارته

  85. والله طالما المواطن هو بدأ بالضرب يستاهل ماجاه ليش ما تعوذ من الشيطان وراح للتجارة أو البلدية واكيد انه تلفظ بعد اكيد مو بس مد يده،
    ترى حتى العامل عنده كرامة وهو بشر مثله مثلنا

  86. ولله لانا هناك لالعن اماهم عيال ستين كلب اليمنين ماعرفين بي الحدرام هذوم ماهم يمنين حثوين

  87. لازم اخذحق المواطن وعقولهم اشدالعقوبه
    وتاخذبهم العبره لمن أراد مثل هذه الوقاحه

  88. غير معروف

    كل شي غير مستبعد اذا كان هو بدا ومد ايده علا صاحب المحل يستاهل البادئ اظلم هذا رجال مثل مالك كرامه اله كرامه لكن الغلط فالعمال المفروض مالهم دخل كان خلو صاحب المحل يعدل وجهه وهم مالهم دخل يحاكم الضارب والمضروب

  89. عبدالرحمن

    هذا بدايت الهجوله اليمنيه في السعوديه

  90. لازم نجمع عدد كبير من الشباب ونلعن والديهم

  91. واضح انهم حوثيين شيعه مو لهدرجه تكسر سيارة الرجال عشان بضاعه << وعلى نفسها جنت براقش

  92. ف.الحربي

    العقاب لطرفين لنكون عادلين لسعودي لانه اخطأ و للعمال بتصرفهم الغير اخلاقي و اذا ثبت ان البضاعة من المحل يقفل و تعويض الاسرة من الناحية النفسية و المادية لما حدث للسيارة و الله يهدي الجميع.

  93. اذا السعودي اللي بدى بالضرب يستاهل ينضرب هو بس ومايتعدو على سيارته وليش كل هالبلطجيه هذي يكفي اثنين علشان مايكررها مره ثانيه

  94. محمد القحطاني

    سمحنا له دخل بحماره. ابو يمن يحسب انه ف بلده كل من أيده اله. نسيو انهم ف بلد يعطي كل ذي حق حقه. واضح حقدهم والل

  95. حسين ابو هادي

    علشان مضاربة كلامية مع رجل واحد يسوون كذا الله من الحقد في قلوبهم والله لو أجانب يعملون في اليمن زي ماعملوا لقطعهم المواطنين اليمنيين تقطيع

  96. مجهول الشمال

    والله لو في الرياض العب فيهما

  97. مجهول الشمال

    والله لعن والديهما بلا سعودي واخطاء مل سعودين مع بعض

  98. يوسف - الرياض

    لا حول ولا قوة الا بالله. حتى لو قلنا انه المواطن هو اللي بدأ 16. ستة عشرة على واحد. مايصير القانون فوق كل شيء وبدون فلسفة. اطالب بأشد العقوية لأنه من امن العقوبة اساء الأدب. والله الهادي الى سواء السبيل.

  99. لا حول ولا قوة الا بالله

  100. ابو عدالله

    حسبي الله ونعم الوكيل

  101. يجب تسفيرهم فورا

  102. الغامديه

    حتى لو هو غلط باين ان قلوبهم مليانه من الحقد والحسد من التصرف الهمجي ﻻزم تنزل بحقهم اشد العقوبه ليكون رادع لهم وﻻمثالهم

  103. ريم العنزي

    الرجل اخطــــــأ بضربه للعامل ..هماك قنوات امنيه بامكانه ان ياخذ حقه ..ايضا العمال ردت فعلهم خطأ اكبر كان بالامكان ان يتصلوا على الامن …يجب على الجميع احترام الامن ولافرق بين مواطن ووافد امام القانون

  104. تكسير السيارة تم بعد ما صدم واحد من اخوانهم بسيارة خوية وخلي سيارتة وهرب

  105. تحدث المشاكل حتى بين اﻻخوان ، ولذلك يجب محاكمة الطرفين لينال المخطئ جزاءه مالم يتم الصلح بينهما والصلح خير نسئل الله ان يعيذنا من شر انفسنا والشيطان

  106. سعودي مهايط اكيد سبهم و مد يده و هذة ردة فعلهم و هي اكيد غلط و كلنا ضذ العنف بس نحن السعودين نحب الهياط و هذة ماينفع مع جميع الجنسيات فيه جنسيات عندهم القبلية اكثر من عندنا فا احذروا من الهياط معهم

  107. التريث مطلوب

    يا اخوان انا اتمنى من الجميع عدم الانفعال والانقياد بالعواطف وبشيء من الجهل خلف كل مقطع ينشر ، وتحميله اكبر مما يستحمل… نحن في حالة حرب ودعوات التهييج والتحريض ضد اخواننا اليمنيين بسبب خطأ وقع فيه افراد منهم ليست من الحكمة ولا من الشهامة ولا من الكرم المعروف عنا ولا نرضى به نحن ولا قياداتنا.

    استغرب من بعض الرودود هنا و اشك انهم سعوديين يعني اللي يقول بلادنا بلا عدل واللي يقول السعودي عايش بخوف .. هذا يا انه مبالغ او حتى كذاب او انه اصلا لا ينتمي للسعودية وقاعد برى يحرض او بمعنى اخر مندس.

    اخواني الكرام المقطع تم تصويره في اخر القصة يعني جزء كبير من القصة لانعلمه ..وهذه الهمجية التي رأيناها من قبل العمالة لا نقبل بها ولا نرضاها أبدا ، لكن لما نشوف مثل ردة الفعل هذه من العمالة صدقوني مو سببها شي بسيط اكيد فيه شي كبير صار طلعهم عن طورهم …

    وللامانة انا اليوم رحت لنفس المكان وحبيت استفسر وتكلمت مع اكثر من واحد من العمالة اللي بنفس المجمع واحد فلبيني وواحد مصري وكلهم اجمعو ان التعدي كان من قبل المواطن على العماله بالسب والشتم والتجريح ثم قام بدهس احدهم بالسيارة متسببا في كسور له ، ولم يكن هناك اعتداء على نساء بل بالعكس العمالة حطو حرتهم في سيارته وتجنبو الاعتداء عليه شخصيا .. ولو الواحد مننا حدث له ما حدث ما سكت على مثل هذا … ومو عشانهم عمالة نظلمهم .. لا ابدا …

    واحنا والله لا نرضى بالظلم علينا ولا على غيرنا . وانا واثق ان التحقيقات ستبين الامور..

  108. ابوريان

    يعني بالله عليكم العمال هذول بيخرجو من محلهم يعتدو على المواطن بهذي الطريقه الهمجيه بدون سبب استفزازي يستحق .. اقسم بالله ان بعض المواطنين يهين كرامت اهل الاجنبي لفظيا وعنويا ولا احد يحرك ساكنا وربما هذول صبرو لين فاض صبرهم والسعودي دايما على حق والقانون معه

  109. انا عربي مسلم غير على امتي

    حقيقة من خلال التعليقات والردود انتابني الحزن والألم من الردود التي يتفوه فيها البعض بالسب والألفاظ النابية والحقد الدفين الذي نكنه لبعضنا ونحن في أحوج الأوقات لنبذ النعرات الذي يريد العدو الدخول منها إلينا وانا ارى أننا لا يجب أن ننجح وراء مشاهد مقتطفة لا نعرف بدايتها حتى نحكم على نهايتها فانتبهوا لما ترونه وتسمعونه لأنه أخطر مما تتوقعون وجعلوا الوا الأمر هم من يتحققون ويصدر ون العقوبة على المعتدي ولا تدفعكم مشاعركم في الحكم لأن هذا ليس الدين الذي علمنا اياه رسولنا الكريم ولكم في رسول الله أسوة حسنة أسأل الله أن يجمع المسلمين على الألفة والحب والخير

    • الوطن في قلبونا

      الظاهر انك محامي لبن جلدتك ﻻكن ماعليه انا ابتكلم عن نفسي
      ابحط نفسك في مكانهم لنفرض اننا في طريق الصدفه وعن طريق العمد قمت بمضايقتي بشي ماء وانت في سيارتك وانا في سيارني ورميت علبة بيبسي وكسرة الزجاج اﻻمامي او حجر او اين كان ومن ثما بدت المطاردة وتعميم وبﻻغ وامسكوه هاتوه صدقني بمجرد ان اعلم ان معاك عياله ينتهي كل شي ويتم التنازل وتسيبها لوجه الله فما بالك بني جلدتك .بما فعلوه امام زوجته ياعمي انتم قلوبكم قاسيت والعياذ باالله

  110. الفلاحى

    فى حكومه وهى ادراء

  111. والله ثم والله ثم والله إن تُركوا هؤلاء ليصبح السعودي أُلعوبة عند الأجانب نحن مسلمون والإسلام أمر بالعدل العدل العدل

  112. سعودي صريح

    فيه نوعية من اليمنيين شاهدتهم في عدد من المحلات الحقيقة أنهم سيئون وعدوانيون يبدو أنهم من قبيلة معينة أو منطقة معينة . ومن يبرر لهم على هذا السلوك الإجرامي
    فهو أخرق ودليخ وليس دلخ لأن بعض ربعنا دليخ يسوي نفسه فاهم

  113. الساحل الغربي

    والله الشره على اللي واقفين يتفجرون الرجال في في حريقه يستاهل لكن الحرمه ياكلاب قدامكم ولاواحد فيكم عنده غيره والانخوه لابوكم لابو الكلب

  114. فواز الشراري

    لوكان هو بدأ وخرب بخلاقه لاكن نتذكر انه ( 1 ) والطامه الكبرى معه حرمه عصابه كامله تتجمع وحسب ماشفت الحقدد طالع وفاااح وباان تكسيررهم لسياره تكسير فضفضه بماا داخلهم من كراهيييه فكيف تجتمع عصابه على واحد ومعه أنثى روعوهاا …. ليش هي الدنيا سسايبه لوكان مخطي ووبداا ليش مافي حكوومه ماافي نظاام تششتكي وتااخذ حقك من اي سعودي وانت مقيم كان ولأ في بعييينهم أي تقدير ولاحتراام للقانووون

  115. ♡ريوومه♡

    اف اليمنيه نشبه

  116. حسبي الله عليهم

  117. واحد من الناس

    القصه لم تكتمل لا اتوقع انهم هجمو علي حرمته ولكن التحقيقات ستبين من المخطي وكلا سياخذ جزاه

  118. وردة فيها شوك

    الرجاء تحمل مسؤولية الصحافه… ماكان يجب قول عماله يمنيه… ولكن المفروض قول عمال يهاجمون مواطن…. الله المستعان … اللهم اكفنا شر الفتن والفتانين

  119. وردة فيها شوك

    الايمان يماني… لا تنسبوا الجريمه الا لفاعلها
    انا سعودية للعلم

  120. أحمد محمد

    أغرب شيء إن السعوديين وهم في بلدهم .. يتفرجون وهم يشوفون واحد منهم وحرمته يعتدى عليهم بالضرب وتحطيم السيارة ..اليمنيين افزعوا والسعوديين *****!

  121. ابومشعل

    العماله اليمنيه خطر ع الشعب وصعب الثقه فيهم .. اتمنا الحد من استقدامهم للعمل في البلد

  122. بعض الناس يرى نفسه فوق الناس..
    هذا صاحي وإلا مجنون يتضارب مع 13 نفر..
    فيه مثل دقيق يشخص الحال قالوه شيباننا من زمااااان :
    (مايقاتل في محل الغليبة إلا الرخمة) ..ماعليش ياروح أمك
    انت قدع صح وماحدش يقول غير كده ..إنما خلي قدعتنك
    على مرانك وعيالك… مش على 13 نفر ههههههه

  123. ناصر الشهراني

    يا سعودي مقهور…اشهد انك صادق…حنا همنا التصوير راحت الحميه والغيره والمرجله…الله وعلم من السبب…ما عاد اﻻ دجاج مافيهم نخوه وﻻرجوله

  124. ناصر الشهراني

    ﻻزم يعاملو مثل ما سوت الكويت في البنقال …وتشوف كيف يتادبون…ماكلين خير البلد وﻻهو عاجبهم

  125. سعودي حتى الموت

    الله يعز حكومتنا الرشيدة وﻻ يعز عليها هاذى مااعتدناه من ال سعود حفظهم الله ورعاهم وسدد خطاهم على الحق ..
    حتى ولو كان المخطى السعودي على قولتهم في جهات أمنية وهم يعرفون الشي هاذى جيدا” مهما كان اﻻعذار منهم
    ﻻكن نيتهم الخبيثة بكونه مع زوجتة هاذى بحد ذاته خطير
    وارجو من الله عزوجل ان يجعل كيدهم في نحرهم
    وﻻ يقول المثل يغريب كن اديب ﻻكنهم ناكرين الجميل وناكرين معروف اطلب من وزير الداخلية وولي العهد حفظه الله ورعاه ان يجعلهم عبرتن لمن ﻻيعتبر وبعد سجنهم واخذ جزاهم ان يرحلو لبﻻدهم وان يمنعو من دخول السعودية لمدة عشر سنوات .
    والله يديم لنا ملكنا سلمان وولي عهده محمد بن نايف وان يديم علينا اﻻمن واﻻمان . اللهم امين .

  126. الحل
    معاقبتهم وتسفيرهم لبلادهم فقط

  127. سعودي حتى الموت

    هذول بكل صراحة هم مفسدين باالارض وحاقدين بكل ماتعنيه وتحمله الكلمة ﻻتاخذكم فيهم الشفقة اجعلوهم عبره لمن ﻻيعتبر وﻻيقتدر نوايهم واضحه ﻻيحمدون الله على النعمة اللي يحهم فيها . وقل للذينا يعبثون اﻻرض ويفسدون ويخربون . لهم … واطلب من حكومتنا الغالية على قلوبنا جميعن ان يجعلوهم عبرة لكل مقيم ومفسد في هاذى البﻻد . بيﻻد خادم الحرمين الشريفين حفظهم الله ورعاهم واطال الله في اعمارهم ونصرهم على من عادهم اللهم امين

  128. شاروو خان باشا

    ياجماعه لاتألفون … هذا فلم هندي

  129. على الحرام ماحولهم رجال
    لعنة الله على اي سعودي واقف يتفرج علي
    الحرام انه الرخم والرخامة مالها فيه مدز
    اركد يابو يمن وبلغ الشرطه لا تمد يدك لعن الله
    ابو ميزب شلك

  130. تخيل نفسك في اي بلد ويستهان بك كن صادق وش يكون

  131. ياجماعة كل واحد منكم حط رأيه
    وأنا أحترم كل آرآئكم
    بس أعتقد إن وﻻ واحد فيكم كان حاضر من البداية
    والتسرع في الحكم يوقعنا في الخطأ
    الجهات اﻷمنية عليها التحقيق وعلى المخطئ يجب أن يكون العقاب
    وﻻ داعي لكب البنزين على النار
    مع إحتفاظي برأيي وهو ان من العيب اﻹعتداء على السيارة وبداخلها العائلة
    فلننتظر التحقيق وما أعتقد إن الظالم سينجو منها

  132. الله ياخذه آبو يمن قامت جنيتهم ع ضعيف

  133. الوطن في قلبونا

    ياناس يربعنا انتم ماتعروفون ابو يمن مثل مايعرفه اغلبنا
    المشكله معروفه مايبغالها العامل ﻻشاف الحرمه لوحدها
    صار اسد مفترس وقام يتميع وقام المره اشترت وخذتها
    على البيت راحت تفاجة بعد التاكيد ان المقاس ماهو لها
    قالت لزوجها ابغاك تنزل معاي قال ليش قالت انشوف
    انهم يرمون كﻻم ونظراتهم مش وﻻبد نزل معاها لم
    شافه العامل قال ما نرجع قال ترجع …… وبصراحه
    مالومه زوجها الشريف وهي بعد بنت اشراف
    هاذي كل السالفة !!!!ياا***** اﻻ**** اتوف
    ااقسم بربي مالومه السعودي الشريف
    لو سوى ماسوى . هاذى اللي حنا مستفيدين
    من ها اﻻشكال هاذي . بدون تعليق .

  134. قلوبنا فداك ياوطني

    بدون تعليق

    نعم هاذى الحاصل لو كل المتعلقات الخاصة باالنساء يديروها نساء كان الدنياء بخير ……. ان شاالله نسمع عن قريب فقط لنساء ممنوع دخول الرجال منعا” باتا” .

  135. وين الرجوله...؟؟

    لقد تم طردهم من الاردن ومصر لان الدولتين شاركت في حرب اليمن…..للتخلص من خطرهم
    ونحن لم نتخلص منهم فاعداءنا عايشين بيننا….فاحذروا منهم

  136. ابراهيم عبدالوهاب

    ليه التعليق جالس ساعه اكتبه وين راح
    شكل المسؤول هنا ابومطيز الله يلعنكم كلكم

  137. اتركو العنصرية

    الله يهديكم والله فيكم حقد ماتخافو الله
    صفوا قلوبكم ، طيب من وثق الفيديو وليش ماجابو المواطن وهو يدهس العامل ، الشغله مرتبه من البحث من اجل اذلال اخواننا اليمنيين لانه صححنا وضعهم ومجبورين لانهم كانو بيقفو مع الحوثي والله كانو بعد شهرين وقدهم بالرياض ،، بس الحقد اعمى قلوبكم لا تستتهينو بهم والله ترى يقلبوها علينا كلنا ،، اتقو الله ،، ومثل مو شايفين بنجران جابو هالخبر لاشغال الراي العام ،، وتغطية مايحدث في ظهران الجنوب ،، بالمناسبه طلع عندنا جيش كبسة فعلاً لانه ماقدر يواجه الحوثي على الارض ،، وانتم انشغلتم بهالخبر ،، والله شعب نايم ،،

  138. البادي اظلم. دامه مع اهله فلابد يحترم نفسه ويمشي. اما انه يسب العمال ويدعس لي واحد فيهم ثم يبيهم يفكونه ف هذه مستحيل. حلال فيه الضرب

  139. شيخ خولان بن عامر احمد مداوي

    انت ياعبد الواهب خص ولاتعم لااجي واهب ايري في قطك وانت ياسعد الي تقول::البادي اظلم دامه مع اهله فلابد يحترم نفسه وشدراك يعني انه هو الي بدا ا في ذمتي ودي انك مكانه يقول وان صح الكلام فوق انه جا يبقا يرجع البضاعه الي اشتراها فقبل لاتعلق اقر المؤضوع صح وفي االنهايه وبحكم اني شيخ خولان بن عامر ف اطلب ان تحول الي لكي احل بينهما وزايدها عفاكم واللهم صلى وسلم على رسول الله

  140. المكاوي ولد الساده

    مافي رجال
    لو كان رجال كان راس برأس
    ولاكن الكثيره تغلب الشجاعه والاهم هو بالشرقية كلهم رمم شيعه على عواءل خرافه
    لو بمكه هذا وربي ميت ميت اللحجي اليمني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط