هاتف “هواوي بي 8” يرتقي بمفاهيم الأناقة ويحفّز المستخدمين على الإبداع الرقميّ

هاتف “هواوي بي 8” يرتقي بمفاهيم الأناقة ويحفّز المستخدمين على الإبداع الرقميّ

تم ـ نداء عادل ـ الرياض : ارتقى هاتف “هواوي بي 8” الذكي الجديد، بمفاهيم الأناقة والنوعية، عبر مزيج مثالي يجمع بين البراعة الفنية المذهلة، والطابعين الإبداعي والعملي في آنٍ معًا.

ويُثري جهاز “بي 8″، آفاق استخدام التطبيقات المختلفة، التي يعتمدها الشخص في الحياة اليومية، سواءً أثناء العمل أو بغرض الترفيه. كما يعكس في تصميمه براعة حرفية تتخطى حدود المألوف، ويتميّز بتقنية الرسم الضوئي المبتكرة، ما يمثّل بدوره مصدر إلهام للمستهلكين يحفزهم على الابتكار والإبداع.

وأكّدت شركة “هواوي”، التي أطلقت الأربعاء، هاتفها الذكي “بي 8” في أسواق منطقة الشرق الأوسط، عزمها إعادة صياغة مفهوم صناعة الهواتف الذكية من الفئة الممتازة، والارتقاء بمختلف معاييرها.

وأوضح نائب رئيس مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط، أشرف فواخرجي، تعقيبًا على إطلاق الهاتف الذكي المتميّز، أنَّ “الجهاز يتميّز بسهولة استخدامه وتطوّره. إذ جمعت الشركة بين التصميم الأنيق ومتانة الصنع، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لخوض تجربة فريدة من حيث استخدام مزايا جديدة في الكاميرا، والاتصال بشبكة الإنترنت”.

ويجمع الهاتف بين أحدث المكونات المادية والبرمجية والخوارزميات الخاصة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور جميلة، حتى في أسوء ظروف الإضاءة، ما يسهم في استعادة الشعور بالسعادة والمتعة الكبيرة أثناء التصوير.

يذكر أنّه تبلغ سماكة الهاتف 6,4 مم، إلى جانب إمكان استخدام شريحتي اتصال، في آنٍ معًا، كما يعمل الجهاز بسلاسة مع شبكات اتصال الجيل الرابع (4G) حين توافر هذه الخدمة. ويمتاز الهاتف بتصميم متين ثلاثي الطبقات، فضلاً عن معالج ثماني النواة، من نوع “كيرين 930″، مزوّد بشريحة معالجة باستطاعة 64 بت، وتمّ تصنيع الغطاء الخلفي من الفولاذ، بما يضمن صلابة هيكلية عالية.

واستقطبت الشركة الفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم للترويج للهاتف الذكي، الذي ترجّح أنّه سيكون الأول في أوساط المستخدمين بالمنطقة، مبرزة حرصها على تلبية رغبات المستخدم العربي، لاسيّما في التواصل الاجتماعي وتبادل الصور ومقاطع الفيديو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط