طالبات الروضة “مدلّعات”.. وجهة نظر مديرة ابتدائية بتبوك رفضت قبول طفلة

طالبات الروضة “مدلّعات”.. وجهة نظر مديرة ابتدائية بتبوك رفضت قبول طفلة

تم ـ مريم الجبر ـ تبوك : اتّخذت مديرة مدرسة ابتدائية، في حي العزيزية بتبوك، موقفًا متعنّتًا، تجاه طفلة، تقدّم وليّ أمرها بأوراقها، للصف الأول الابتدائي، بحجة أن الطالبة قدمت من روضة، وأن طالبات الروضة من الطالبات “المدلعات”.

واضطر ولي أمر الطفلة، إلى التقدم لمدرسة أخرى، في حي يبعد عن إقامته، بعدما تقدم المواطن ببلاغ ضد المديرة، أبرز فيه أنَّ تعنت مديرة المدرسة حال بينها وبين تسجيلها في مدرسة الحي الذي يسكن فيه.

وكشف المواطن، في تصريح صحافي أنّه توجه لمقابلة مدير تعليم تبوك، ولم يستطع لوجود اجتماع في ذلك الوقت، الأمر الذي جعله يتوجه لمساعدة المدير العام، برفقة زوجته، التي شرحت لها الموضوع، وبدورها اتصلت فورًا بمديرة المدرسة، إلا أنها رفضت مرة أخرى قبولها، دون وجه حق.

وأبرز أنَّ “وقت التسجيل محدد بأيام، وهذه المديرة لا تبالي بنا، وبشكوانا، وتصر على هذا الموقف”. وأضاف متسائلاً “من ينصفنا من تعنت هذه المديرة، التي تتبع المزاج الخاص في قبول بناتنا”.

وطالب المواطن، مدير عام التعليم، ووزير التعليم، بـ”التدخل وإنهاء مثل هذه المظاهر في مدارسنا، فالتعليم حق مشروع، والنظام هو من يحكم الجميع، بغض النظر عن المزاج الخاص الخالي من المنطق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط