١٦ دوري لن تخفيها يا متأزم

١٦ دوري لن تخفيها يا متأزم
خاص لـ “تم” عبدالعزيز القحيز :
لازال المتأزمون يواصلون محاولاتهم البائسة اليائسة لتغيير بعضا من الحقائق التي أصبحت مكشوفة للجميع ووسيلة الحصول عليها بالاثبات واليقين سهلة جدا ، وأحيانا بضغطة زر تقني يكشف كل معلومة يحاولون تغييبها ..
بطولات النصر في الدوري بمختلف مسمياته  بلغ عددها 16 بطولة ، حاول الاعلام المتأزم تحويلها لعدد قليل ارتباطا بأنها بطولات رسمية فقط عددها 8 بطولات دوري .. !!
ولكن المتتبع للحقيقة والباحث عن البيان الصحيح يعرف أن النصر حقق بطولة الدوري 16 مرة ، باعتبار أن بطولة دوري المنطقة الوسطى كان دوري معتمد وقتها ، ولم يكن هناك دوري ممتاز كما هو حاليا ..
واحتكر النصر ثمان سنوات متتالية غابت فيها كل الأندية عن ملامسة الذهب الذي تفرد بها النصر حينها منذ العام 1966م وحتى العام 1973 م كان مسماها دوري المنطقة الوسطى وبعدها انضمت أندية المنطقة الشرقية معها ، ولم يكن هناك دوري سوى هذا الدوري الذي احتكره النصر .
وفي العام 1395 م انضمت أندية المنطقة الغربية ، لتظهر الحاجة لاقامة دوري ممتاز لتصنيف الاندية لدرجات ، وأقيم الدوري التصنيفي وحققه أيضا النصر .. لتنضم هذه البطولات التسع لبطولات النصر فيما بعد السبع لتكون عددها 16 دوري للنصر .
وحاول الاعلام المتعصب والاعلام الاوحد  اخفاء هذه الحقيقة لكي لا تظهر حقيقة ابتعاد ناديهم عن تحقيق البطولات لحوالي 13 سنة عانوا فيها أنواعا من الحرمان والفشل وهم يرون النصر يحقق البطولة تلو البطولة ، فكانت محاولاتهم الفاشلة بتغييب الحقيقة وعدم كشف سنوات الضياع التي عاشوها ..
 فهل يعقل ننسف التاريخ لغياب نادي معين عن البطولات ؟؟؟
وللمعلومية فكل الدول الأوربية لديها ذات النظام سابقا فمثلا اسبانيا كان يقام بها دوري مقاطعة كاتلوينا ومدريد ، وتم احتساب بطولات هذا الدوري لأبطالها كما هو موضح في مواقع الفيفا .. وكذلك في ايطاليا فنادي جنوى حققها تسع مرات دوري المقاطعات
في النهاية .. سيظل النصر في مسيرته العامرة بالذهب منذ عقود وسيظل بعضهم يحاول تزييف الحقيقة ، ولكن الغلبة دوما للحق وأهله ..
باختصار :
العمل الذي تقدمه بعض الاندية من عقود جديدة وانتقالات قبل نهاية الموسم استعدادا للموسم المقبل هو عمل احترافي مميز ، ستظهر نتائجه في المنافسات القادمة بشرط أن تكون وفق الاحتياج والامكانات ..
الأهلي لا جديد خرج من آسيا .. ولازالت صدمة الدوري تلاحقه .. البطولات الطويلة تريد نفسا أطول أيها الملكي ..هل تستمر العباره زيد الصبر عندك زيد المواسم القادمه …
موسم مميز للنصر بداء بنهائي السوبر  وحقق الدوري وتأهل للنهائي كأس الملك بانتظار الفائز من الهلال والاتحاد ..  وسيلعب السوبر القادم النصر يجني ثمار عمل احترافي كبير ومميز من كحيلان ..
نايف هزازي .. يبدو أنه اشتاق للجمهور .. قريبا تتضح الصورة أكثر ..ياعالمي يا..مونديالي
معسكر الأخضر القادم سيشكل ضغطا على لاعبي الأخضر بعد موسم طويل .. أحيانا مواعيد الفيفا تكون بوقت محرج للجميع ..
عودة نواف بن سعد كرئيس هل تغير الوضع الحالي في نادي الهلال المحلي ام يستمر
 مسلسل السقوط عندما كان نائب !!
التحكيم المحلي لماذا يستمر في عدم إعطاء النصر حقه في المباريات والماذا يستمر سكوت النصراوييين على سلب حقوقهم
هل ينتظرون مرداسي جديد في نهائي كاس الملك ؟؟

تعليق واحد

  1. اتحدااك ان تثبتها وتعدها عدا وبالتااريخ ك س ر ت ي د ا ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط