الأسطورة ” رونالدينيهو ” يقترب بقوة من أحد أندية القمة في السعودية

الأسطورة ” رونالدينيهو ” يقترب بقوة من أحد أندية القمة في السعودية
تم – وفاء محمد 
 
أكد الدكتور خالد المنيلاوى، وكيل اللاعبين المعتمد من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا، والمفوض رسميًا من النجم البرازيلى رونالدينهو لاعب كويريتارو المكسيكى، أن الأخير اشترط مبلغ الـ 10 ملايين يوروللانتقال إلى صفوف أحد الأندية العربية خلال الفترة المقبلة .
 
وأضاف المنيلاوى فى تصريحات خاصة لصحيفة “اليوم السابع” المصرية  أنه حصل على تفويض من رونالدينهو للبحث له عن عرض فى أحد أندية الدوري الإماراتي أو السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح المنيلاوى أول وكيل أعمال لاعبين عربي يحصل على تفويض من الساحر رونالدينهو .
 
هذا وقد اشترط رونالدينهو في تفويضه لأحد الشركات الخاصة بتسويق اللاعبين بالعاصمة النمساوية “فينا”، التي يترأس فرعها بالقاهرة خالد المنيلاوى، أن يجلب له الأخير عرضا رسميا من أحد أندية الدوري الإماراتي أو السعودي، خلال 48 ساعة من تاريخ توقيع العقد، وبقيمة 10 ملايين يورو، وإلا سيعتبر التفويض لاغيا، وفى حال الحصول على عرض رسمي يتم تمديد التفويض لمدة أسبوعين تلقائياً .
 
ونجح المنيلاوى في الحصول على عرض من أحد الأندية السعودية الكبرى، رافضاً الإفصاح عن اسم النادي لحين إتمام الصفقة بنجاح، ليمتد تفويض رونالدينهو لوكيل اللاعبين المصري، لمدة أسبوعين مقبلين لإنهاء كافة إجراءات الصفقة.
 
الجدير بالذكر أن الأسطورة البرازيلية رونالدينهو لعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الأسباني وتوج مع المنتخب البرازيلي بمونديال 2002، وانضم لصفوف كويريتارو المكسيكى، لمدةموسمين بداية من الصيف الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط